+2 01200070979

شاليهات متشطبة 1 غرفة للبيع فى أزها نورث الساحل الشمالى

11
رقم الإعلان: GB 65179
5,339,858 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

5,339,858 جنيه مصرى


شاليهات متشطبة 1 غرفة للبيع فى أزها نورث الساحل الشمالى

رقم الإعلان:
GB 65179
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
5,339,858 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
76,283 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
70 مترمربع
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
التسليم في:
2026
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023
حول أزها نورث الساحل الشمالى

1 غرف شالية للبيع فى أزها نورث الساحل الشمالى المطور العقاري مدار - االتسليم 2026

بصفتي محامية ، فإن تركيزي ينصب في المقام الأول على ممارسة القانون. ومع ذلك ، من أجل تقديم تحليل قانوني شامل لموضوع معين ، غالبًا ما يكون من الضروري فهم بعض التفاصيل الواقعية حول هذا الموضوع. مع أخذ ذلك في الاعتبار ، سأحاول تقديم لمحة عامة عن تطوير أزها الساحل الشمالي في مصر. أزها الساحل الشمالي هو مشروع سكني فاخر يقع على طول ساحل البحر الأبيض المتوسط ​​في مصر. تقع في منطقة خليج سيدي عبد الرحمن ، والتي تبعد حوالي 200 كيلومتر غرب الإسكندرية. يغطي المشروع مساحة 1.6 مليون متر مربع ويتألف من أنواع مختلفة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفلل والتاون هاوس والشقق. بالإضافة إلى ذلك ، يضم المشروع عددًا من المرافق ، مثل الشاطئ الخاص ، وحمامات السباحة ، والمطاعم ، والمقاهي ، والمحلات التجارية ، والمرافق الترفيهية. مطور أزها الساحل الشمالي هو شركة مدار للتطوير العقاري ، وهي شركة رائدة في مجال التطوير العقاري المصري. تتمتع الشركة بسجل حافل في تقديم مشاريع تطوير عالية الجودة في جميع أنحاء مصر ، ولا تعتبر أزها الساحل الشمالي استثناءً. تم تصميم المشروع مع التركيز على الاستدامة والوعي البيئي ، وهو ما ينعكس في استخدام مصادر الطاقة المتجددة ودمج المساحات الخضراء. من منظور قانوني ، هناك عدد من القضايا التي قد تطرأ فيما يتعلق بمشروع أزها الساحل الشمالي. على سبيل المثال ، قد تكون هناك مخاوف بشأن عملية التصريح والموافقة على التطوير ، بالإضافة إلى قضايا تتعلق بملكية الأراضي وأنظمة تقسيم المناطق. بالإضافة إلى ذلك ، قد تكون هناك نزاعات بين المطور والمشتري للوحدات في التطوير ، لا سيما حول قضايا مثل خرق العقد ، والعيوب في البناء ، ونزاعات الملكية. من أجل معالجة هذه القضايا ، من المهم لجميع الأطراف المشاركة في تطوير الساحل الشمالي للعمل عن كثب مع مستشار قانوني متمرس. يمكن للمحامين تقديم التوجيه والتمثيل طوال عملية التطوير ، وكذلك فيما يتعلق بأي نزاعات قد تنشأ. من خلال الدعم القانوني المناسب ، يمكن للمطورين والمشترين وأصحاب المصلحة الآخرين ضمان حماية مصالحهم وتنفيذ التطوير وفقًا لجميع القوانين واللوائح ذات الصلة.

   
About Project
About Developer

أزها نورث أزها الساحل الشمالي بعد النجاح الكبير الذي حققه مشروع أزها السخنة المصنف كأحد أفضل المشاريع في العين السخنة تطورات مدار تطلق مشروعها الأول على الساحل الشمالي قرية أزها الساحل تقدم جميع الخدمات ووسائل الراحة لمنح المزيد من الرفاهية سكان الكمبوند طوال الليل والتاون هاوس والفيلات بمساحات مختلفة ، مشروع أزها الساحل الشمالي من مدار للتطوير على مساحة 250 فدان بموقع جغرافي على البحر مباشرة من جميع الخدمات. يقع أزها الساحل الشمالي في موقع مثالي عند الكيلو 214 في خليج رأس الحكمة. اختارت شركة مدار للتطوير العقاري هذا الموقع لما تتمتع به من مياه بحر نقية وأجواء ساحرة في قلب الساحل الشمالي.


مدار مدار للتطوير هي شركة استثمار وتطوير عقاري تجاري وسكني متكامل الخدمات مملوكة للقطاع الخاص وتتمتع بقدرة متميزة على نقل المشاريع بسرعة من اختيار الموقع والاستحواذ والتمويل والبناء وإدارة الممتلكات والصيانة. تأسست في مارس 2015 مع التخطيط الاستراتيجي المستقبلي وقدرات التسويق الاحترافية ، نجحت شركة مدار في خلق نوعية حياة رفيعة المستوى في صناعة العقارات في مصر ، لتصبح واحدة من شركات التطوير العقاري الرائدة في مصر في أي وقت من الأوقات ، حيث توفر أرقى العقارات السكنية والممتلكات التجارية.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-1f7495-208.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712