+2 01200070979

عيادة متشطبة للبيع بالتقسيط في ابيكس بزنس كومبليكس

 
رقم الإعلان: GB 115013
1,945,252 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

1,945,252 جنيه مصرى


عيادة متشطبة للبيع بالتقسيط في ابيكس بزنس كومبليكس

رقم الإعلان:
GB 115013
السعر:
1,945,252 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
48 مترمربع
التسليم في:
2026
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023
حول ابيكس بزنس كومبليكس العاصمة الإدارية الجديدة

عيادات للبيع فى ابيكس بزنس كومبليكس - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري لوزان - االتسليم 2026

يعد مشروع كمبوند أبيكس بزنس كومبليكس في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، واحدًا من أكثر المشروعات حداثة وتكنولوجيا في العاصمة الإدارية الجديدة. ويتميز الكمبوند بتصميمه العصري والذي يوفر مساحات متعددة الاستخدامات للأعمال والتجارة والسكن.

يقع كمبوند أبيكس بزنس كومبليكس في وسط العاصمة الإدارية الجديدة، مما يجعله موقعًا مركزيًا يسهل الوصول إليه من جميع أنحاء المدينة. وقد تم تصميم الكمبوند ليوفر بيئة مثالية للعمل والحياة للمستأجرين، وهو مجهز بمرافق تتلائم مع احتياجات الأعمال والأنشطة التجارية، بما في ذلك مساحات المكاتب والمطاعم والمقاهي وحتى مناطق العرض والبيع بالتجزئة.

يتميز أبيكس بزنس كومبليكس بموقعه الاستراتيجي، فهو قريب من العديد من المرافق الحيوية والمجمعات الصناعية والتجارية، بما في ذلك العاصمة القاهرة والقناة السويس. كما يوجد في المنطقة العديد من وسائل النقل العامة والخاصة التي تسهل على المستأجرين الوصول إلى الموقع.

ويعتبر أبيكس بزنس كومبليكس مثاليًا لجميع أنواع الأنشطة التجارية، حيث يوفر مساحات مكتبية تتناسب مع احتياجات جميع أنواع الشركات والمؤسسات. وتتميز المساحات المكتبية بالتصميم العصري والطراز الحديث، بالإضافة إلى تزويدها بأحدث تقنيات الاتصالات والإنترنت العالية السرعة، وهو ما يتيح للمؤسسات والشركات العمل بكفاءة وسلاسة.

ومن الملحوظ أن أبيكس بزنس كومبليكس يوفر صالات اجتماعات ومؤتمرات مزودة بأحدث التجهيزات الصوتية والبصرية والتكنولوجية الحديثة، والتي تمكن المؤسسات من عقد الاجتماعات والعروض التقديمية بكل سهولة. كما يوفر المجمع مجموعة متنوعة من خيارات التناول، من مقاهي ومطاعم ومحلات الوجبات السريعة، لتلبية احتياجات المستأجرين بشكل كامل.

وبالتالي، يمثل كمبوند أبيكس بزنس كومبليكس في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، اختيارًا مثليًا للمؤسسات والشركات والأشخاص الذين يبحثون عن مكان يتميز بالحداثة والتحديث والتكنولوجيا، كما يوفر بيئة عمل تدعم الابتكار والإبداع، ويرفع من احتمالات النجاح والمستقبلية للمشاريع والأنشطة التجارية.

   
About Project
About Developer

ابيكس بزنس كومبليكس أطلقت شركة لوزان العقارية مشروعها المميز ابكس بيزنس العاصمة الإدارية الجديدة Apex Business Complex New Capital، وهو مول متعدد الأنشطة تجاري واداري وطبي وفندقي، بموقع استراتيجي بالعاصمة الإدارية في منطقة الداون تاون التي ستتحول لأكبر منطقة تجارية شاملة كافة الاستثمارات في عاصمة المستقبل، وسنستعرض بالتفصيل ما يهمك من خدمات ومميزات وأسعار ابكس بيزنس كومبلكس بشكل كامل.


لوزان إن Apex Business New Capital هو نتاج مشروع شركة لوزان العقارية Lozan urban Development (LUD) الأول في خطة توسعاتها العمرانية الجديدة، وهي شركة تمتلك سابقة أعمال قوية في الإمارات ومصر؛ حيث أن صاحبها هو الأستاذ عادل عبد المنعم رجل الأعمال غني عن التعريف، وأثبتت الشركة جدارتها ومصداقيتها في تقديم أفضل الخدمات، وتصاميم معمارية مميزة، بجانب أسعارها التنافسية.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في ابيكس بزنس كومبليكس

Clinic for sale in New Capital, Apex Business Complex, multiple spaces
جنيه مصرى 1,945,252

Green color means pay in installments    


العاصمة الإدارية الجديدة
48 مساحة المبنى