+2 01200070979

كمبوند اب فيلا شقة للبيع فى 6 اكتوبر

11
رقم الإعلان: GB 137768
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


كمبوند اب فيلا شقة للبيع فى 6 اكتوبر

رقم الإعلان:
GB 137768
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
109 مترمربع
رقم الطابق:
الدور الأرضى
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
آخر تحديث:
Sun 9 Apr 2023
حول اب فيلا 6 اكتوبر

1 غرف شقة للبيع فى اب فيلا 6 اكتوبر المطور العقاري وادى النيل للمقاولات والاستثمارات العقارية

عتبر كمبوند "اب فيلا" من أفضل المشروعات العقارية التي تم إطلاقها من قبل شركة "وادي النيل للمقاولات والاستثمارات العقارية" في منطقة 6 أكتوبر بجمهورية مصر العربية. يحتوي هذا الكمبوند المصمم بطريقة رائعة على العديد من الوحدات السكنية الفخمة التي تتميز بالتصميم المعماري المميز والوسع الذي يناسب جميع الأذواق.

يضم كمبوند "اب فيلا" مجموعة كبيرة من الفيلات الراقية ذات التصميم الحديث والواسع والتي تحتوي على عدد من غرف النوم والحمامات بالإضافة إلى المطابخ المفتوحة والمجهزة بأحدث التقنيات والأجهزة الكهربائية. كما يضم الكمبوند مساحات خضراء واسعة وحدائق واسعة وشوارع نظيفة وتهوية جيدة، وهو ما يمنح سكان الكمبوند شعور بالراحة والهدوء.

يتميز كمبوند "اب فيلا" بالعديد من المرافق الفاخرة التي تتضمن مركز صحي ومدرسة دولية ومرافق ترفيهية كبيرة وملاعب رياضية مختلفة. كذلك يوجد به مول تجاري و سوبر ماركت ومجموعة من المحلات الشهيرة العالمية وطاعم الراقية، وكل هذه المرافق تشعر السكان بالراحة والرفاهية.

تعتبر شركة "وادي النيل للمقاولات والاستثمارات العقارية" واحدة من أهم الشركات العقارية في مصر، وتتميز بخبرتها الكبيرة في مجال العقارات الفاخرة وتطوير المشاريع العقارية الحديثة. وتعد "اب فيلا" من أهم مشاريعها وأكثرها نجاحًا، حيث حصلت على إعجاب كبير من الزبائن بفضل روعة التصميم والمرافق الفاخرة المتوفرة بها.

في النهاية، يمكن القول إن كمبوند "اب فيلا" هو الخيار الأمثل لكل من يرغب في العيش في بيئة هادئة وحديثة وفي المجتمعات الفاخرة في منطقة 6 أكتوبر بمصر، ويعتبر هذا المشروع مكانًا ممتازًا للاستثمار العقاري لمن يرغب في توفير دخل سنوي ثابت.

   
MLS Realty
+201200070979
View all our properties