+2 01200070979

عيادة للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة اتيكا

 
رقم الإعلان: GB 100882
111 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

111 جنيه مصرى


عيادة للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة اتيكا

رقم الإعلان:
GB 100882
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
111 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
95 مترمربع
عمر العقار:
3
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023
حول اتيكا العاصمة الإدارية الجديدة

عيادات للبيع فى اتيكا - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري نيو بلان

يعتبر كمبوند اتيكا العاصمة الإدارية الجديدة مصر من أحدث المشاريع السكنية الفاخرة في القاهرة الجديدة، والتي تعد من الأماكن المثالية للعيش والاستثمار بسبب ما يتمتع به من مميزات وخدمات متكاملة.

يقع كمبوند اتيكا على مساحة 100 فدان بمنطقة R7 في العاصمة الإدارية الجديدة، وهو يحتوي على عدد كبير من الوحدات السكنية التي تتنوع بين الشقق والفيلات، بتصاميم فريدة من نوعها وبمساحات مختلفة لتناسب احتياجات جميع العائلات.

تضمن لك كمبوند اتيكا العيش في بيئة آمنة وهادئة مع توفير جميع الخدمات والمرافق اللازمة لحياة مريحة للسكان، حيث يشمل المشروع على مراكز تسوق ومطاعم وكافيهات ومساحات خضراء وحمامات سباحة وصالات ألعاب رياضية وصالات سينما ومناطق للأطفال ومناطق للشواء وغيرها من الخدمات التي توفرها المنشآت السكنية العصرية.

كما يتميز المشروع بموقعه المميز حيث يقع بالقرب من أهم المناطق الحيوية بالعاصمة الإدارية الجديدة، مثل حي السفارات ومدينة المعارض والمسارح وحي الأعمال ومنطقة الخدمات، بالإضافة إلى قربه من المناطق السكنية الأخرى في القاهرة الجديدة، مما يجعلها المكان المثالي لمن يرغبون في العيش في بيئة عصرية، حيوية ومليئة بالخدمات والمرافق اللازمة.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز كمبوند اتيكا بتصميمه المعماري الرائع والفريد من نوعه، حيث يمزج بين الطابع الحديث والفن العريق، مما يجعلها وجهة فريدة للمستثمرين والمقيمين على حد سواء.

يرتكز مشروع كمبوند اتيكا العاصمة الإدارية الجديدة مصر على الجودة والتميز، ويشكل فرصة استثمارية ممتازة، حيث يتوفر فيه طرق دفع ميسرة ومناسبة للجميع، ويمكن الحصول على وحدات سكنية بأسعار مناسبة ومرابحة، مما يجعلها اختيارًا مثاليًا لعائلات وأفراد يرغبون في الاستقرار والاستثمار في مصر.

   
About Project
About Developer

اتيكا هو مشروع سكني فاخر مصمم على الطراز اليوناني حيث يتمتع بالعديد من وسائل الراحة والراحة في موقع متميز بعيدًا عن الازدحام. يقع في قلب العاصمة الجديدة في R7 ، القطعة G1. نيو بلان دائما تبهر عملائها يعد كمبوند اتيكا العاصمة الجديد هو الثاني الذي يتم إطلاقه في العاصمة الإدارية بعد النجاح الكبير الذي حققه مشروعه الأول كمبوند "سيرانو".


نيو بلان الشركة المالكة هي شركة نيو بلان إحدى الشركات المتميزة والمعروفة للغاية ، وهذا المشروع هو مشروعها الثاني بعد تحقيق نجاح كبير في مشروعها الأول سيرانو العاصمة الإدارية الجديدة.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في اتيكا

Clinics for sale in Atika with installments
جنيه مصرى 111

Green color means pay in installments    


العاصمة الإدارية الجديدة
95 مساحة المبنى