+2 01200070979

اتيكا عيادة للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة احدى مشاريع نيو بلان

 
رقم الإعلان: GB 105589
111 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

111 جنيه مصرى


اتيكا عيادة للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة احدى مشاريع نيو بلان

رقم الإعلان:
GB 105589
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
111 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
114 مترمربع
عمر العقار:
3
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023
حول اتيكا العاصمة الإدارية الجديدة

عيادات للبيع فى اتيكا - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري نيو بلان

Atika New Capital مصر هو مجمع سكني جديد يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم بناء المركب على مساحة 42 فدانًا ويوفر مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات.

تم تصميم المركب لتزويد السكان بأسلوب حياة فاخر ومريح. إنه يتميز بمجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك نادي وحمامات سباحة وصالة رياضية وسبا وملعب للأطفال. يحتوي المركب أيضًا على منطقة تجارية تشمل المتاجر والمقاهي والمطاعم ، مما يوفر للسكان سهولة الوصول إلى جميع احتياجاتهم اليومية.

تم تصميم Atika New Capital مصر مع مراعاة الاستدامة. يتميز المركب بمساحات خضراء ، بما في ذلك الحدائق والحدائق ، وتم تصميمه باستخدام مواد صديقة للبيئة. قام المطورون أيضًا بدمج أنظمة موفرة للطاقة ، مثل الألواح الشمسية ، لتقليل التأثير البيئي للمركب.

واحدة من الميزات الفريدة لـ Atika New Capital مصر هي موقعها. يقع المركب في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، وهي مدينة جديدة يتم بناؤها لتخفيف ازدحام القاهرة. من المتوقع أن تصبح العاصمة الإدارية الجديدة مركزًا إداريًا وماليًا جديدًا لمصر ، و Atika New Capital مصر في وضع مثالي للاستفادة من هذا.

المركب هو أيضا

   
About Project
About Developer

اتيكا هو مشروع سكني فاخر مصمم على الطراز اليوناني حيث يتمتع بالعديد من وسائل الراحة والراحة في موقع متميز بعيدًا عن الازدحام. يقع في قلب العاصمة الجديدة في R7 ، القطعة G1. نيو بلان دائما تبهر عملائها يعد كمبوند اتيكا العاصمة الجديد هو الثاني الذي يتم إطلاقه في العاصمة الإدارية بعد النجاح الكبير الذي حققه مشروعه الأول كمبوند "سيرانو".


نيو بلان الشركة المالكة هي شركة نيو بلان إحدى الشركات المتميزة والمعروفة للغاية ، وهذا المشروع هو مشروعها الثاني بعد تحقيق نجاح كبير في مشروعها الأول سيرانو العاصمة الإدارية الجديدة.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في اتيكا

Clinics for sale in Atika with installments
جنيه مصرى 111

Green color means pay in installments    


العاصمة الإدارية الجديدة
95 مساحة المبنى