+2 01200070979

شقق جاهزة للاستلام للبيع فى اريا

22
رقم الإعلان: GB 76689
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


شقق جاهزة للاستلام للبيع فى اريا

رقم الإعلان:
GB 76689
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
135 مترمربع
رقم الطابق:
5
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2020
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023
حول اريا مدينة المستقبل

شقة 2 غرف للبيع فى اريا - مدينة المستقبل المطور العقاري الأهلي صبور للتنمية العقارية - االتسليم 2020

كمبوند اريا مدينة المستقبل: فرصة استثمارية واعدة في مصر

يقع كمبوند اريا مدينة المستقبل في قلب مدينة المستقبل، وهو مشروع سكني جديد يوفر مساحات سكنية حديثة وفاخرة. تم تطوير المشروع من قبل "سيتي إيدج ديفيلوبمنت"، وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر. صمم كمبوند اريا لتلبية احتياجات جميع أنواع المنزلين.

يعتبر المشروع من أكبر المشاريع السكنية في مصر ، حيث يغطي مساحة 108 فدان ويضم 4000 وحدة سكنية، بما في ذلك الفيلات والشقق. تتراوح مساحة الوحدات بين 80 و350 متر مربع ، مما يوفر مساحة وفيرة للأسر بأحجام مختلفة. توفر جميع الوحدات تشطيبات عالية الجودة ووسائل الراحة الحديثة ، مثل الوصول إلى الأماكن الخارجية الجميلة وحمامات السباحة ومرافق الرياضة.

يعتبر موقع كمبوند اريا مدينة المستقبل من أهم نقاط البيع ، حيث يقع على بعد 15 دقيقة من العاصمة الإدارية الجديدة و 45 دقيقة من وسط القاهرة ، مما يوفر للسكان الأفضل من العالمين - نمط حياة هادئ في الضواحي مع سهولة الوصول إلى وسائل الراحة المدينة.

علاوة على ذلك ، يحيط المشروع بمناظر جميلة من الخضرة ، مما يوفر للسكان بيئة هادئة ومريحة للعيش فيها. تضمن المناطق الخارجية المحيطة بالمشروع ، والحدائق والممرات السير أن السكان يمكنهم الاستمتاع بمجموعة واسعة من الخيارات الترفيهية في الباب الخلفي.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر كمبوند اريا مدينة المستقبل مجموعة واسعة من المرافق والخدمات التي تلبي احتياجات السكان. يتميز المشروع بصالة ألعاب رياضية حديثة، وقاعات اجتماعات ومنطقة لعب للأطفال، ونادٍ رياضي . بالإضافة إلى ذلك ، يوفر المشروع خدمات الأمن والصيانة على مدار الساعة، لضمان أن السكان دائماً آمنين ومريحين.

لأولئك الذين يبحثون عن فرصة استثمارية واعدة في مصر ، فإن كمبوند اريا مدينة المستقبل خيار ممتاز. مع استمرار نمو وتطور المدينة ، من المتوقع أن تشهد قيم العقارات في المنطقة تقدماً مستمراً، مما يجعلها الاستثمار المثالي لأولئك الذين يبحثون عن زيادة ثرواتهم على المدى الطويل.

بصفة عامة ، يعتبر كمبوند اريا مدينة المستقبل فرصة استثمارية واعدة لكل من المستثمرين وأصحاب المنازل الذين يبحثون عن مساحة سكنية حديثة ومريحة في مصر.

   
About Project
About Developer

اريا كمبوند اريا صبور مدينة المستقبل القاهرة الجديده كمبوند اريا لاند مارك صبور هو احدث مشروعات الشركة يقع المشروع في مدينة المستقبل و بجوار افخر المشروعات العقارية بجوار كمبوند سيتي جيت ,يتميز المشروع بتصميمه الفريد و المميز ,حيث يحتوي علي الشقق و البنتهاوس مم يلبي العديد من الرغبات في اختيار المسكن المناسب . موقع كمبوند اريا يقع كمبوند اريا في مدينه المستقبل و التي تمتد علي مساحة 11 الف فدان وهي من مدن الجيل الجديدفي مصر ,يتميز الكمبوند بموقع استراتيجي للغية في اول الطريق الدائري الاوسطي امام كمبوند بالم هيلز القاهرة الجديده و كموند تريو جاردنز و كموند اي سيتي من ماونتن فيو . المساحات المتاحة في المشروع يتوفر بالمشروع مساحات و انواع مختلفة مابين الشقق و البنتهاوس مساحات تبدء من 125 متر مربع الي 230 متر مربع سعر المتر يبدء من 9000 جنية . اقل مساحة تتكون من 2 غرفة بالاضافة الي حمام و مبطخ و غرفة استقبل ,ام مساحة ال3 غرف تبدءمن 165 متر . نظام السداد مقدم 5 % و 5% بعد 4 شهور للتعاقد و باقي لمبلغ اقساط حتي 7 سنوات تسليم الكمبوند في خلال 4 سنوات .


الأهلي صبور للتنمية العقارية

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3e42-7d7ae6-138.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712