+2 01200070979

فلل نصف تشطيب للبيع فى القاهرة الجديدة الباتيو اورو

75
رقم الإعلان: GB 122229
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


فلل نصف تشطيب للبيع فى القاهرة الجديدة الباتيو اورو

رقم الإعلان:
GB 122229
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
431 مترمربع
مساحة المبنى:
560 مترمربع
إجمالى عدد الطوابق:
4
عدد الغرف:
7
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Green View
عمر العقار:
2023
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023
حول الباتيو اورو القاهرة الجديدة

فلل 7 غرف للبيع فى الباتيو اورو - القاهرة الجديدة - االتسليم 2023

يعتبر كمبوند الباتيو اورو واحداً من أهم المشاريع العقارية التي تقدّمها شركة المطور العقاري القاهرة الجديدة في مصر. يتميّز هذا المشروع بتصميمه الفريد، والذي يتيح للمقيمين فيه الاستمتاع بالراحة والهدوء، حيث تم تصميمه على هيئة "Courtyard"، وهو نوعٌ من التصاميم المعمارية المُسطحة التي تتوسطها مساحات خضراء ومروجٌ، مما يعطي الشعور بالبساطة والهدوء، كما أنها تساعد على توزيع الضوء الطبيعي داخل الشقق.

ويقع كمبوند الباتيو اورو في أحد أهم المناطق العقارية في القاهرة الجديدة، حيث يتميّز بموقعه المتميّز في قلب المدينة، ما يجعله مثاليًّا للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن الراحة والتميز.

ويتكوّن كمبوند الباتيو اورو من مجموعة من الوحدات السكنية المتميزة، بمساحات تتراوح بين 135 مترًا مربعًا و285 مترًا مربعًا، حيث تتوفّر الشقق الفسيحة والمكيفة جيدًا لتلبية احتياجات العائلات الكبيرة والصغيرة على حد سواء. ولا يقتصر عرض الوحدات السكنية في كمبوند الباتيو اورو على الشقق فقط، بل يوفّر أيضًا مساحات تجارية متعددة، تتيح للمقيمين فيه تلبية جميع احتياجاتهم.

ويعتبر كمبوند الباتيو اورو مشروعًا سكنيًا فاخرًا يجمع بين الرفاهية والهدوء، مع وجود جميع الخدمات التي يحتاجها السكان، بما في ذلك حمامات السباحة، والمناطق التجارية والترفيهية والرياضية، والصالات الرياضية، والمنتزهات الخضراء.

ويمثّل كمبوند الباتيو اورو مثالاً للأحياء العصرية الفاخرة، حيث يتميز بالتصميم العصري الفريد، بالإضافة إلى الخدمات الحديثة التي يوفّرها، والتي تتضمن الأنظمة الأمنية الحديثة، والشبكات الداخلية للإنترنت، وغيرها من الخدمات المتطورة التي تتوافق مع متطلبات الحياة العصرية.

وتشمل المزايا الرئيسية لكمبوند الباتيو اورو مواقف سيارات تحت الأرض، وحدائق خضراء، ومطاعم ومقاهي، إلى جانب صالات الألعاب الرياضية وغرف الساونا وكذلك حمامات السباحة والدش. وتتميز الوحدات السكنية في كمبوند الباتيو اورو بالفخامة والراحة والرحابة، كما تتوفر بأحجام مختلفة ترضي جميع الأذواق والميزانيات.

وبشكل عام، فإن كمبوند الباتيو اورو يعدّ مثالاً رائعاً على الحياة العصرية الحديثة، ويقدّم مجموعة من الخيارات السكنية الفاخرة للعائلات والأفراد في وسط قلب القاهرة الجديدة.

   
MLS Realty
+201200070979
View all our properties