+2 01200070979

فيلا مستقلة للبيع فى الباتيو زهراء لافيستا

44
رقم الإعلان: GB 106371
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


فيلا مستقلة للبيع فى الباتيو زهراء لافيستا

رقم الإعلان:
GB 106371
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
364 مترمربع
مساحة المبنى:
288 مترمربع
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023
حول الباتيو زهراء الشيخ زايد

4 غرف فلل للبيع فى الباتيو زهراء الشيخ زايد المطور العقاري لافيستا

كمبوند الباتيو زهراء هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب مدينة الشيخ زايد في مصر. تم تطويره من قبل لافيستا ديفيلوبمنت، ويوفر تجربة سكن حديثة وفاخرة مع مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق الراقية.

يضم المجمع مجموعة من الفيلات والتاون هاوس، تم تصميمها لتوفير الراحة والرفاهية للسكان. تتميز الفيلات والتاون هاوس بالتشطيبات عالية الجودة والمرافق الحديثة، بما في ذلك المساحات الواسعة للمعيشة والمطابخ الحديثة والحمامات الفاخرة، مما يجعلها مثالية للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن تجربة سكن فاخرة.

بالإضافة إلى الفضاءات السكنية الفاخرة، يتميز كمبوند الباتيو زهراء بالعديد من المرافق والخدمات الراقية، بما في ذلك نادي رياضي وحمام سباحة ومجموعة من المناطق الترفيهية. وهذا يجعل من السهل على السكان البقاء نشطين ومشاركة، سواء كانوا يفضلون السباحة أو ممارسة التمارين الرياضية أو ببساطة الاسترخاء والاجتماع مع الأصدقاء والعائلة.

إحدى الميزات المميزة لكمبوند الباتيو زهراء هي موقعه. يقع المجمع في قلب مدينة الشيخ زايد، واحدة من أكثر المناطق المطلوبة في مصر. وهذا يجعل من السهل على السكان الوصول إلى مجموعة من الخدمات والمرافق المحلية، بما في ذلك المدارس والمستشفيات ومراكز التسوق.

تم تصميم كمبوند الباتيو زهراء بالتركيز على الأمن والسلامة، مع وجود أنظمة أمنية ومراقبة على مدار الساعة لضمان سلامة وراحة السكان. وهذا يخلق بيئة سكنية آمنة ومأمونة للعائلات والأفراد، مما يمنحهم الراحة والطمأنينة بالعيش في مجمع آمن.

في الخلاصة، يعد كمبوند الباتيو زهراء للمطور العقارى لافيستا الشيخ زايد مصر مجمع سكني حديث وفاخر يقع في قلب مدينة الشيخ زايد في مصر. مع مجموعته المتنوعة من الفضاءات الس

   
About Project
About Developer

الباتيو زهراء مجاور للنادي الأهلي ومجمع الربوة ، على بعد أقل من 4 كم من القرية الذكية و 2 كم فقط من ديزاينوبوليس. يقع هايبر وان ماركت على بعد 6 كم فقط ، مما يجعل الكمبوند في موقع مناسب في موقع استثنائي ، يسهل الوصول إليه من طريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوي وكذلك محور 26 يوليو. بتصميم معاصر أنيق ، يتألف من فيلات قائمة بذاتها ، ومنازل مزدوجة ، ومنازل تاون هاوس ، ووحدات رباعية ، تلبي احتياجات نمط الحياة المختلفة للعملاء. يمكن للمقيمين الاستمتاع بخدمات الأمن على مدار 24 ساعة ، وخدمات الصيانة ، والمنافذ التجارية والترفيهية ، وحمامات السباحة ، والمساحات الخضراء الواسعة ، والشلالات المتتالية.


لافيستا تعد شركة لافيستا للتطوير من أهم الشركات في سوق العقارات في مصر وتتمتع بخبرة واسعة حيث تأسست عام 1991 بقيادة رجل الأعمال علاء هادي ، وقدمت الشركة العديد من المشاريع الضخمة الناجحة ، وتنوعت مشاريع الشركة بين السكنية والسياحية والاعتماد على نخبة من أفضل المعماريين والاستشاريين المتخصصين.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3e42-3a051a-9c6.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712