+2 01200070979

منزل مزدوج نصف تشطيب للبيع بالتقسيط في الباتيو زهراء

43
رقم الإعلان: GB 127557
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


منزل مزدوج نصف تشطيب للبيع بالتقسيط في الباتيو زهراء

رقم الإعلان:
GB 127557
نوع الوحدة:
توين هاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
275 مترمربع
مساحة المبنى:
260 مترمربع
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023
حول الباتيو زهراء الشيخ زايد

منازل مزدوجة 4 غرف للبيع فى الباتيو زهراء - الشيخ زايد المطور العقاري لافيستا

يعتبر كمبوند الباتيو زهراء من أحدث وأرقى المشروعات العقارية في منطقة الشيخ زايد بمصر، وهو من تصميم وتطوير شركة لافيستا، والتي تتميز بخبرتها العالية في القطاع العقاري ومن خلالها أصبح الكمبوند متميزًا بالعديد من المميزات الفريدة.

يتميز كمبوند الباتيو زهراء بموقعه الاستراتيجي في الشيخ زايد، حيث يقع بجوار أشهر المنشآت الترفيهية والتجارية، مثل مول العرب والنادي الأهلي ومركز الخدمات الحكومية، كما يقع على مدخل مدينة الشيخ زايد الجديدة، مما يجعله قريبًا من الطرق الرئيسية في المدينة.

تحتوي وحدات المشروع على تصاميم داخلية مبتكرة ومختلفة وجميع النوافذ مصنوعة من الزجاج العازل، الذي يسمح للأشعة الشمسية بالدخول وبدوره يوفر الحرارة اللازمة، ويضمن أيضًا الهدوء والراحة اللازمة، كما يحتوي الكمبوند على أحواض سباحة وملاعب خضراء وصالات للياقة البدنية ومساحات خضراء مفتوحة ومواقف للسيارات.

يتميّز كمبوند الباتيو زهراء بأحدث تكنولوجيا LED lighting التي توفر الإنارة المناسبة، كما يحتوي على مجموعة متنوعة من المرافق الأخرى الراقية والمجمعات التجارية، فهو يوفر للسكان الخدمات التي يحتاجونها بسهولة وبأفضل جودة.

ويتضمن الكمبوند العديد من الخيارات السكنية المتنوعة التي تتلائم مع جميع الاحتياجات والميزانيات، حيث يتوفر فيه استوديو وشقق بغرفة وغرفتين وثلاث غرف، ويتميز كل منها بالأرضيات الرخامية والأبواب الخشبية الفاخرة وأرضية باركيه، بالإضافة إلى تراس واسع يتمتع بإطلالات رائعة على المحيط المحيط بالمدينة.

في النهاية، يمكن القول إن كمبوند الباتيو زهراء يمثل التطور العقاري الجديد في منطقة الشيخ زايد بمصر، ويقدم لسكانه الرفاهية والراحة مع العديد من المميزات المختلفة، ويمكن الاستفادة منه كمكان معيشة مثالي وفرصة استثمار مربحة وذلك بالتعاون مع شركة لافيستا، والتي تتميز بالجودة العالية والخبرة الممتازة في مجال العقارات.

   
About Project
About Developer

الباتيو زهراء مجاور للنادي الأهلي ومجمع الربوة ، على بعد أقل من 4 كم من القرية الذكية و 2 كم فقط من ديزاينوبوليس. يقع هايبر وان ماركت على بعد 6 كم فقط ، مما يجعل الكمبوند في موقع مناسب في موقع استثنائي ، يسهل الوصول إليه من طريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوي وكذلك محور 26 يوليو. بتصميم معاصر أنيق ، يتألف من فيلات قائمة بذاتها ، ومنازل مزدوجة ، ومنازل تاون هاوس ، ووحدات رباعية ، تلبي احتياجات نمط الحياة المختلفة للعملاء. يمكن للمقيمين الاستمتاع بخدمات الأمن على مدار 24 ساعة ، وخدمات الصيانة ، والمنافذ التجارية والترفيهية ، وحمامات السباحة ، والمساحات الخضراء الواسعة ، والشلالات المتتالية.


لافيستا تعد شركة لافيستا للتطوير من أهم الشركات في سوق العقارات في مصر وتتمتع بخبرة واسعة حيث تأسست عام 1991 بقيادة رجل الأعمال علاء هادي ، وقدمت الشركة العديد من المشاريع الضخمة الناجحة ، وتنوعت مشاريع الشركة بين السكنية والسياحية والاعتماد على نخبة من أفضل المعماريين والاستشاريين المتخصصين.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3e42-7e72c7-8c92.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712