+2 01200070979

منزل مزدوج غرفتين للبيع فى الباتيو زهراء الشيخ زايد

22
رقم الإعلان: GB 59995
6,200,000 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

6,200,000 جنيه مصرى


منزل مزدوج غرفتين للبيع فى الباتيو زهراء الشيخ زايد

رقم الإعلان:
GB 59995
السعر:
6,200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
225 مترمربع
مساحة المبنى:
198 مترمربع
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Tue 21 Mar 2023
حول الباتيو زهراء الشيخ زايد

منازل مزدوجة 2 غرف للبيع فى الباتيو زهراء - الشيخ زايد المطور العقاري لافيستا

كمحاسب، فإنني أدرك أهمية اتخاذ القرارات الحكيمة في الاستثمارات وجعلها مربحة، ولذلك أنا متحمس لمشاركة أفكاري حول الباتيو زهراء الشيخ زايد في مصر كفرصة استثمارية ممتازة.

يتمتع الباتيو زهراء بتصميم حديث وعصري ومرافق استثنائية. يقدم المجتمع المحصور وحدات سكنية فاخرة، بما في ذلك الشقق والدوبلكسات والشقق الفاخرة، وبمختلف المساحات، مصممة بعناية فائقة لما يحتويه كل جزء من العقارات من أعلى معايير الجودة.

يتسم الباتيو زهراء بموقعه الرئيسي، فإن منطقة الشيخ زايد نفسها أصبحت شديدة الشعبية بين الناس والمستثمرين، حيث تقع بالقرب من العديد من المعالم الرئيسية والمرافق مثل مراكز التسوق والمستشفيات والمدارس ومراكز الترفيه. كما يتميز المجتمع بإمكانية الوصول إليه بسبب توصيله بعدة طرق رئيسية في القاهرة، مما يجعلها سهلة التنقل من أجزاء مختلفة من المدينة.

يقدم المجتمع مجموعة كبيرة من المرافق العالمية التي تحقق لسكانه جودة حياة عالية. بعض المرافق البارزة التي يوفرها المشروع هي حمامات السباحة الكبيرة ونادي اللياقة البدنية عالي التقنية، ونادي في الهواء الطلق، ومناطق اللعب للأطفال وحدائق مزروعة بالأشجار، مما يوفر للسكان بيئة هادئة ومنعشة بعيداً عن صخب الحياة اليومية في المدينة.

وعلاوة على ذلك، يعد الباتيو زهراء فرصة استثمارية ممتازة حيث يميل الأسعار للارتفاع مع مرور الوقت، خاصةً في موقع مثل الشيخ زايد، حيث تزداد أسعار العقارات بانتظام على مدى السنوات القليلة الماضية. كما أن عوائد الإيجارات على العقارات في هذه المنطقة تواصل ارتفاعها ومن المتوقع أن تستمر مع زيادة الطلب.

في الخلاصة، يعد الباتيو زهراء فرصة استثمارية ممتازة في الشيخ زايد. فبموقعه المتميز، والمرافق العالمية، والعقارات ذات الجودة العالية، يمثل هذا المجتمع استثمارًا ذكيًا للأشخاص الذين يبحثون عن عقارات فاخرة ورابحة. كمحاسب، أوصي بشدة بالباتيو زهراء كخيار استثماري حكيم لأي شخص يرغب في الاستثمار في السوق العقاري المتزايد في القاهرة.

   
About Project
About Developer

الباتيو زهراء مجاور للنادي الأهلي ومجمع الربوة ، على بعد أقل من 4 كم من القرية الذكية و 2 كم فقط من ديزاينوبوليس. يقع هايبر وان ماركت على بعد 6 كم فقط ، مما يجعل الكمبوند في موقع مناسب في موقع استثنائي ، يسهل الوصول إليه من طريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوي وكذلك محور 26 يوليو. بتصميم معاصر أنيق ، يتألف من فيلات قائمة بذاتها ، ومنازل مزدوجة ، ومنازل تاون هاوس ، ووحدات رباعية ، تلبي احتياجات نمط الحياة المختلفة للعملاء. يمكن للمقيمين الاستمتاع بخدمات الأمن على مدار 24 ساعة ، وخدمات الصيانة ، والمنافذ التجارية والترفيهية ، وحمامات السباحة ، والمساحات الخضراء الواسعة ، والشلالات المتتالية.


لافيستا تعد شركة لافيستا للتطوير من أهم الشركات في سوق العقارات في مصر وتتمتع بخبرة واسعة حيث تأسست عام 1991 بقيادة رجل الأعمال علاء هادي ، وقدمت الشركة العديد من المشاريع الضخمة الناجحة ، وتنوعت مشاريع الشركة بين السكنية والسياحية والاعتماد على نخبة من أفضل المعماريين والاستشاريين المتخصصين.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في الباتيو زهراء

Twin House 3 bedrooms for sale in El Patio Zahraa Sheikh Zayed
جنيه مصرى 7,700,000

Green color means pay in installments    


الشيخ زايد
3 غرف
Twin house for sale in El Patio Zahraa sheikh Zayed Prime location
جنيه مصرى 6,300,000
الشيخ زايد
4 غرف
El Patio Zahraa Sheikh Zayed City Twinhouse for Sale With Garden
جنيه مصرى 6,200,000
الشيخ زايد
2 غرف
Twinhouse for Sale in El Patio Zahraa Sheikh Zayed City
جنيه مصرى 6,100,000
الشيخ زايد
4 غرف
Luxury twin House for sale in El Patio Zahraa Sheikh Zayed by La Vista
جنيه مصرى 6,500,000
الشيخ زايد
3 غرف