+2 01200070979

فيلا متشطبة للبيع فى الشروق - الباتيو

33
رقم الإعلان: GB 147970
10,500,000 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

10,500,000 جنيه مصرى


فيلا متشطبة للبيع فى الشروق - الباتيو

رقم الإعلان:
GB 147970
السعر:
10,500,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
322 مترمربع
مساحة المبنى:
237 مترمربع
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2023
آخر تحديث:
Fri 5 May 2023
حول الباتيو الشروق

3 غرف فلل للبيع فى الباتيو الشروق المطور العقاري لافيستا - االتسليم 2023

يعد كمبوند الباتيو في الشروق بمصر إحدى أفضل الخيارات للبحث عن السكن الفاخر والمناسب للأسلوب الحياة العصري، ويتميز بتصميمه المعماري الفريد والمناسب للأسلوب الحياة العصري.

يتميز كمبوند الباتيو بموقع متميز في الشروق بمصر، ويتوفر في الكمبوند وحدات سكنية فاخرة تناسب جميع الاحتياجات، وتتميز بتصميم داخلي حديث وفاخر ومناسب للأسلوب الحياة العصري. ويتميز الكمبوند بتوفير مساحات خضراء واسعة ومناطق ترفيهية خاصة بالسكان تضيف على المكان جوًا هادئًا ومريحًا.

يتوفر في كمبوند الباتيو مرافق فاخرة كالمسابح الكبيرة ومناطق الشواء وحدائق خضراء خاصة، كما يوفر للسكان خصوصية تامة في بيئة هادئة ومريحة. وتتوفر في الكمبوند مرافق ترفيهية مختلفة مثل النوادي الصحية والملاعب الرياضية والمناطق التجارية والمناطق الخضراء.

يتميز كمبوند الباتيو بتوفير جميع المرافق والخدمات اللازمة للسكان في بيئة فاخرة وآمنة، ويتميز بجودة البناء والتشطيبات العالية التي تضمن الراحة والرفاهية للسكان. وتعد شركة باتيو هومز من أهم المطورين العقاريين في البلاد ويتميز بتقديم مشاريع عالية الجودة والراحة للسكان.

يعد كمبوند الباتيو في الشروق بمصر، خيارًا مميزًا للبحث عن السكن الفاخر في مكان مثالي للعيش في بيئة فاخرة وراقية، وتوفر للسكان الرفاهية والراحة والأمان في بيئة جميلة ومتطورة. يتميز الكمبوند بتصميمه الداخلي الفاخر والمناسب للأسلوب الحياة العصري، ويضم الكمبوند عدة مساحات واسعة ومرافق ترفيهية وخدمات مختلفة تجعله خيارًا مثاليًا للحصول على السكن الفاخر.

في النهاية، يمكن للمهتمين بالحصول على السكن الفاخر والمريح في الشروق بمصر الاستثمار في كمبوند الباتيو، والذي يوفر للسكان جميع المرافق والخدمات اللازمة لحياة رفيعة المستوى في بيئة آمنة ومريحة. وبفضل جودة البناء والتشطيبات العالية، يمكن للسكان الاستمتاع بحياة رفيعة المستوى في بيئة جميلة ومتطورة.

   
About Project
About Developer

الباتيو من أرقى الوحدات السكنية في مدينة الشروق حيث التصميم المعماري الرائع والخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات السكان وتجعلهم يشعرون برفاهية الإقامة.


لافيستا تأسست لافيستا في عام 1991 ، وتفخر بخلق معيار جديد في المنتجع والمعيشة السكنية مع فريق من الخبراء من المهندسين المعماريين ومصممي المناظر الطبيعية. لقد نجحنا في تسليم العديد من منتجعات لافيستا في الموعد المحدد في العين السخنة والساحل الشمالي ومجمعات EL PATIO السكنية في مدينة الشروق والقاهرة الجديدة ، وكذلك في مدينة السادس من أكتوبر والشيخ زايد. يشمل نهج لافيستا الشامل لبناء مجتمعات جديدة جميع الممارسات بدءًا من الرؤية إلى التصميم والبناء والتشطيب والصيانة ، مما سمح لنا بتقديم أعلى المعايير لعملائنا باستمرار.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في الباتيو

Villa Standalone fully finished for Resale in Shorouk City, El Patio
جنيه مصرى 10,500,000
الشروق
3 غرف