+2 01200070979

32
رقم الإعلان: GB 140932
12,000 جنيه مصرى / شهر
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

12,000 جنيه مصرى / شهر


تاون هاوس للايجار فى البروج Al Burouj

رقم الإعلان:
GB 140932
السعر الشهرى:
12,000 جنيه مصرى
السعر فى الأسبوع
12,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
check مفروشة  
مساحة الأرض:
170 مترمربع
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرضية:
check رخام  check بورسلين  
آخر تحديث:
Wed 12 Apr 2023
حول البروج الشروق

3 غرف تاون هاوس للإيجار فى البروج الشروق المطور العقاري كابيتال جروب بروبرتيز

إذا كنت تبحث عن مساحة سكنية فاخرة ومريحة في مدينة الشروق في مصر، فقد يكون البروج التابع لشركة كابيتال جروب بروبرتيز خيارًا مثاليًا بالنسبة لك. يقع هذا المجمع في قلب مدينة الشروق ويوفر مجموعة من وسائل الرفاهية الفاخرة والمرافق للسكان.

تم بناء البروج على مساحة واسعة من الأرض ويضم مجموعة من وسائل الرفاهية والمرافق الفاخرة مثل نادي رياضي، وحمام سباحة، وصالة ألعاب رياضية، ومنتجع صحي، بالإضافة إلى مجموعة من المطاعم والمقاهي. كما أن المجمع مجهز بالحراسة والمراقبة على مدار الساعة ، مما يضمن سلامة وخصوصية سكانه.

واحدة من أكثر ميزات البروج جاذبية هي موقعها المتميز. يقع في قلب مدينة الشروق، والتي تقع بالقرب من المراكز التجارية والأعمال الرئيسية والمؤسسات التعليمية والمرافق الصحية الرئيسية. وهذا يجعلها مساحة سكنية مثالية للمهنيين ورجال الأعمال والأسر التي ترغب في العيش في موقع مريح ومتاح.

يوفر المجمع مجموعة متنوعة من مساحات العيش لتناسب احتياجات وتفضيلات مختلفة. يضم مجموعة متنوعة من الفيلات والتاون هاوس والشقق الفاخرة المصممة لتوفير مساحات سكنية واسعة ومريحة. تم تجهيز الوحدات بالتشطيبات عالية الجودة ووسائل الراحة الحديثة ، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لأي شخص يقدر الفخامة والراحة.

ميزة جذابة أخرى لـ البروج هي التزامها بالاستدامة والصديقة للبيئة. تم تصميم المجمع لتقليل تأثيره على البيئة ، مع ميزات مثل المساحات الخضراء والإضاءة العالية الكفاءة والمرافق المائية الفعالة.

تم تطوير البروج من قبل كابيتال جروب بروبرتيز، وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال تطوير العقارات في مصر. تتمتع الشركة بسمعة قوية لتطوير مساحات العيش الفاخرة التي توفر مجموعة من وسائل الرفاهية والمراف

   
About Project
About Developer

البروج مجمع سكني راقي من شركة كابيتال جروب العقارية ، يقع في مطار القاهرة الدولي والعاصمة الإدارية الجديدة "البروج" هو مشروع متكامل الخدمات يتميز بالعديد من المجالات المختلفة والمتنوعة وينتمي كما ذكرنا إلى شركة كابيتال جروب العقارية من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في العالم حيث تمتلك هذه الشركة العديد من المرافق المتميزة جميعها حول العالم على سبيل المثال "وان بالاس ستريت" في لندن و "كابيتال بلازا" في مونتينيغرو ومنشآت أخرى..


كابيتال جروب بروبرتيز كابيتال جروب العقارية متخصصة في التصاريح والبناء وإدارة الممتلكات للمشاريع التجارية والسكنية والتجزئة والصناعية في جميع أنحاء ولاية ماساتشوستس.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للايجار في البروج

Al Burouj Shorouk City Townhouses for rent
جنيه مصرى 12,000
الشروق
3 غرف