+2 01200070979

البنفسج عمارات القاهرة الجديدة مكاتب إدارية للايجار

32
رقم الإعلان: GB 40868
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


البنفسج عمارات القاهرة الجديدة مكاتب إدارية للايجار

رقم الإعلان:
GB 40868
السعر:
إتصل بنا
حالة الأثاث:
check خالية  
المساحة:
190 مترمربع
رقم الطابق:
الدور الأرضى
عدد غرف المكتب:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
North 90 Street
آخر تحديث:
Sat 18 Mar 2023
حول البنفسج عمارات القاهرة الجديدة

مكاتب للإيجار فى البنفسج عمارة - القاهرة الجديدة

عمارات القاهرة الجديدة في مصر هي واحدة من أكثر المنطقة التي تتسم بالعقارات الحديثة والجمالية والتي تشهد نمواً متسارعاً في السنوات الأخيرة. وتشمل عمارات القاهرة الجديدة مجموعة متنوعة من المشاريع العقارية المختلفة التي تشمل الشقق والفلل والقصور والمنازل الجاهزة والمنتجعات. يعتبر البنفسج عمارة قاهرة الجديدة إحدى المشاريع الأكثر شعبية في هذه المنطقة والتي تشمل شقق راقية ومنازل جاهزة بأنواع مختلفة من التصميمات.

وتشمل البنفسج عمارة قاهرة الجديدة مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق المخصصة للسكان. يوفر البنفسج مجموعة متنوعة من الخدمات المختلفة، مثل مرافق المشي، السباحة، الجيم، الحمامات السباحية، المسابح، الحدائق، والمطاعم والمقاهي. كما يحتوي البنفسج على شبكة متكاملة من الخدمات الإضافية، مثل الخدمات الصحية، والتعليمية، والترفيهية، والخدمات الإضافية.

يوفر البنفسج أيضًا للسكان العديد من المزايا الإضافية، مثل منطقة التسوق المتجددة، والمحلات التجارية المختلفة، والمطاعم المتنوعة، والمسارات الجوية، والخدمات الترفيهية المختلفة، والخدمات الصحية المتكاملة. يوفر البنفسج أيضًا مجموعة متنوعة من الخدمات الإضافية للسكان، مثل الخدمات الإضافية الخاصة بالأمن والصحة العامة، والخدمات الإضافية الخاصة بالتعليم والتدريب.

يتميز البنفسج عمارة قاهرة الجديدة أيضًا بموقعها الجذاب الذي يقع على ضفاف نهر النيل ويوفر للسكان العديد من المزايا، مثل المناظر الطبيعية الجميلة والخدمات المتكاملة والتسهيلات الإضافية للسكان. يوفر البنفسج أيضًا للسكان العديد من التسهيلات الإضافية، مثل الوصول السريع إلى مطار القاهرة، والوصول السريع إلى نقطة الإنطلاق الرئيسية للمدينة، والوصول السريع إلى أكثر من محطة المترو.

   
MLS Realty
+201200070979
View all our properties