+2 01200070979

فيلا مستقلة متشطبة 6 غرف للبيع فى الديار القاهرة الجديدة

66
رقم الإعلان: GB 83616
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


فيلا مستقلة متشطبة 6 غرف للبيع فى الديار القاهرة الجديدة

رقم الإعلان:
GB 83616
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
525 مترمربع
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
6
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023
حول الديار القاهرة الجديدة

فلل 6 غرف للبيع فى الديار - القاهرة الجديدة المطور العقاري أركو

يعتبر كمبوند الديار القاهرة الجديدة واحداً من أحدث المشروعات العقارية السكنية في مصر، والتي تم إنشاؤها في منطقة القاهرة الجديدة، وهي منطقة تتسم بالرقي والهدوء والأمان. وهو يتميز بالتصميم الحديث والفخم والمريح، والذي يوفر كافة الخدمات والمرافق الحديثة للمقيمين فيه.

تتكون مساحة كمبوند الديار القاهرة الجديدة من 400 فدان، ولديها 65% من الأرضية المخصصة للمساحات الخضراء والبحيرات والمتنزهات والمرافق العامة، و35% من الأرضية المخصصة للمساحات السكنية الفخمة.

يضم كمبوند الديار القاهرة الجديدة العديد من المنازل المستقلة والفيلات، بالإضافة إلى الشقق الفاخرة، والتي تبدأ من مساحة 120 متراً مربعاً إلى مساحة 400 متر مربع. وتتميز جميع الوحدات السكنية بالتشطيبات العالية الجودة، والتصميمات الفخمة التي تتيح للساكنين نمطاً مريحاً للحياة، وتكييف مركزي، وأنظمة أمن وحماية عالية المستوى.

وتوفر الحياة داخل كمبوند الديار القاهرة الجديدة العديد من المرافق والخدمات المميزة، مثل ملعب الجولف، وملعب التنس، وحمامات السباحة، والنوادي الاجتماعية، والمراكز التجارية، ومناطق ألعاب الأطفال، والحدائق، والمسارات الخاصة بالدراجات والجري.

كما أن كمبوند الديار القاهرة الجديدة يقع في منطقة حيوية قريبة من المدارس والجامعات والمستشفيات والمراكز التجارية، مما يجعل من السهل الوصول إلى جميع الخدمات المهمة في المنطقة القريبة.

وعلاوة على ذلك، يتميز كمبوند الديار القاهرة الجديدة بالأمان والحراسة على مدار الساعة، وكذلك الرعاية الطبية والطوارئ المتاحة على مدار الساعة، مما يجعل المقيمين يشعرون بالأمان والراحة داخل المجتمع الخاص بهم.

وبشكل عام، فإن كمبوند الديار القاهرة الجديدة يعتبر خياراً مثالياً للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن الحياة الفاخرة والمريحة في منطقة آمنة ومريحة، ويسعى الكمبوند إلى تلبية احتياجات جميع ساكنيه بأنواع مختلفة من الوحدات السكنية التي تتناسب مع الاحتياجات الشخصية والعائلية.

   
MLS Realty
+201200070979
View all our properties