+2 01200070979

الربوة 1 الشيخ زايد فلل للبيع

44
رقم الإعلان: GB 34954
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


الربوة 1 الشيخ زايد فلل للبيع

رقم الإعلان:
GB 34954
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
880 مترمربع
مساحة المبنى:
400 مترمربع
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
آخر تحديث:
Thu 16 Mar 2023
حول الربوة 1 الشيخ زايد

فلل 4 غرف للبيع فى الربوة 1 - الشيخ زايد المطور العقاري مجموعة طلعت مصطفى

الربوة 1 الشيخ زايد مصر هي إحدى المناطق الرائعة في مصر، وهي تقع في شمال البلاد في محافظة البحيرة. تعتبر الربوة 1 من المناطق الجميلة التي يزورها الكثير من السياح سواء من داخل مصر أو خارجها، حيث تتميز بطبيعتها الخلابة ومناخها المعتدل الجميل.

تضم الربوة 1 الشيخ زايد مصر العديد من المعالم السياحية والأماكن الجميلة التي يمكن للزائر أن يستمتع بها، فهي تطل على البحر المتوسط وتحتوي على العديد من الشواطئ الرائعة التي يحبها الكثيرون. كما أن المنطقة تحتوي على العديد من الفنادق والمنتجعات الراقية التي توفر للزائرين كل ما يحتاجونه من راحة واسترخاء.

وتعد الربوة 1 الشيخ زايد مصر مكانًا مثاليًا لممارسة الرياضات المائية والأنشطة المشوقة الأخرى، فهي تحتوي على مياه نقية وشواطئ رملية جميلة ومنتزهات مائية رائعة. ويمكن للزائرين الاستمتاع بالسباحة وركوب الأمواج والغوص والتجديف والتزلج على الماء وغيرها من الأنشطة المائية الممتعة.

ولمحبي الطبيعة، يمكنهم الاستمتاع بالأجواء الهادئة والتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة، فالمنطقة تضم العديد من الحدائق والمنتزهات الجميلة التي تتميز بتنوع النباتات والحيوانات الموجودة فيها. كما أن الربوة 1 تتمتع بطقس معتدل طوال العام، مما يجعلها المكان المثالي للقضاء أوقات ممتعة في الهواء الطلق.

ويمكن الوصول إلى الربوة 1 الشيخ زايد مصر بسهولة عن طريق الطريق السريع الساحلي الذي يربط بين الإسكندرية ومدينة مطروح، كما يمكن الوصول إليها عن طريق القطار أو الحافلات العامة التي تربط بين محافظة البحيرة والمدن الأخرى في مصر.

بشكل عام، تعتبر الربوة 1 الشيخ زايد مصر واحدة من أجمل المناطق السياحية في مصر، حيث تضم العديد من المعالم السياحية الجميلة والأماكن الطبي

   
About Project
About Developer

الربوة 1 الربوة واحدة من أجمل المجتمعات السكنية حول القاهرة و تتمتع الأسر التى تقيم حاليا فى الربوة بحياة عصرية راقية حيث المسطحات الخضراء الشاسعة و الاشجار دائمة الخضرة و يتوسط الربوة ملعب للجولف الذي يحتضن بحيرة بطول 80 مترا و عرض 30 مترا ... و هي مجتمع راقي متكامل من الفيلات أقيمت علي مساحة 505 فدانا ذات تشكيل عمراني فريد حيث صممت أماكن وترتيب الفيلات علي شكل أصابع اليد . وتتميز الفيلات بتصميمات ومساحات متنوعة وكل فيلا تتكون من طابقين فقط وتحيط بها حديقتها الخاصة التي يمكن إضافة حمام سباحة بها وملحقة بجراج خاص. وتشغل المبانى فى الربوة مساحة لا تتجاوز 9%من المساحة الكلية التى تصل إلى أكثر من مليونى متر مربع و الباقى يمثل المسطحات الخضراء والخدمات و الطرق و الملاعب. ونبعت فكرة إقامة منتجع فيلات الربوة من ازدياد الحاجة إلى الانتقال للسكن خارج المدينة حيث التمتع بحياة هادئة راقية تنتشر فيها المساحات الخضراء التي تمثل 41% من مساحة الربوة حيث تنفصل تماما حركة المشاة والسيارات داخل التجمع السكني. ويتوفر بها كافة الخدمات والمرافق وكذلك الأنشطة الترفيهية المختلفة من نادي رياضي اجتماعي مخصص به ملعبا للجولف ومركزا تجاريا ومسجدا إضافة إلى الخدمات الطبية ووجود الأمن علي مدار 24 ساعة في اليوم. هذا إلى جانب توفر شبكة للتليفونات والكهرباء مغذاة من عدة مصادر لضمان عدم انقطاع التيار الكهربائي وشبكة للمياه والصرف الصحي.


مجموعة طلعت مصطفى

MLS Realty
+201200070979
View all our properties