+2 01200070979

فلل متشطبة للبيع بالتقسيط في القطامية بالمز

55
رقم الإعلان: GB 55428
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


فلل متشطبة للبيع بالتقسيط في القطامية بالمز

رقم الإعلان:
GB 55428
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
680 مترمربع
مساحة المبنى:
650 مترمربع
إجمالى عدد الطوابق:
4
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023
حول القطامية بالمز القاهرة الجديدة

5 غرف فلل للبيع فى القطامية بالمز القاهرة الجديدة المطور العقاري NBS Developments

القطامية هي واحدة من أكثر المناطق السياحية الشهيرة في مصر. يقع في المز القاهرة الجديدة، يشهد المنطقة حياة ساحرة وحضارة عصرية مع تجمع عدد كبير من المطاعم والمحلات التجارية والمحلات التجارية. يشهد المنطقة بانوراما رائعة من المطاعم والمحلات التجارية التي تشمل الأطباق المحلية والعالمية. يحتوي المنطقة على عدد من المطاعم الشهيرة والأطباق المحلية والعالمية التي تشمل الأطباق المحلية والعالمية. يشهد المنطقة أيضا بانوراما رائعة من الفنادق المتنوعة التي تشمل الفنادق الأثاث الذكية والمطاعم الشهيرة. يشهد المنطقة أيضا بانوراما رائعة من المحلات التجارية والمحلات التجارية التي تشمل الأزياء والأحذية والإكسسوارات والجواهر. يشهد المنطقة أيضا بانوراما رائعة من المحلات التجارية التي تشمل المنتجات الغذائية والأثاث والأجهزة المنزلية.

يحتوي المنطقة على عدد من المحلات التجارية الشهيرة التي تشمل المحلات التجارية الشهيرة والمحلات التجارية الأزياء والأحذية والإكسسوارات والجواهر. يشهد المنطقة أيضا بانوراما رائعة من المطاعم الشهيرة التي تشمل الأطباق المحلية والعالمية. يحتوي المنطقة على عدد من المطاعم الشهيرة التي تشمل الأطباق المحلية والعالمية. يشهد المنطقة أيضا بانوراما رائعة من الفنادق المتنوعة التي تشمل الفنادق الأثاث الذكية والمطاعم الشهيرة.

يشهد المنطقة أيضا بانوراما رائعة من المحلات التجارية التي تشمل الأزياء والأحذية والإكسسوارات والجواهر. يشهد المنطقة أيضا بانوراما رائعة من المحلات التجارية التي تشمل المنتجات الغذائية والأثاث والأجهزة المنزلية. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي المنطقة على عدد من المتاجر الشهيرة التي تشمل الأزياء والأحذية والإكسسوارات والجواهر. يشهد المنطقة أيضا بانوراما رائعة من المحلات التجارية التي تشمل المنتجات الغذائية والأثاث والأجهزة المنزلية.

وبالتالي، يمثل المنطقة القطامية في المز القاهرة الجديدة مصر محيطا سياحيا متنوعا تشمل المطاعم والمحلات التجارية والمحلات التجارية والفنادق والمتاجر. يشهد المنطقة بانوراما رائعة من المطاعم والمحلات التجارية والفنادق والمتاجر التي تقدم للزوار تجربة سياحية رائعة.

   
MLS Realty
+201200070979
View all our properties