+2 01200070979

44
رقم الإعلان: GB 83579
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


منازل مزدوجة متشطبة للبيع فى القطامية بالمز

رقم الإعلان:
GB 83579
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
400 مترمربع
مساحة المبنى:
420 مترمربع
إجمالى عدد الطوابق:
4
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023
حول القطامية بالمز القاهرة الجديدة

منازل مزدوجة 4 غرف للبيع فى القطامية بالمز - القاهرة الجديدة المطور العقاري NBS Developments

كمبوند القطامية الجديد في المز القاهرة حيث تم وضع خطة لتطوير نطاق واسع من الأنشطة التجارية والسكنية في المز القاهرة، يعتبر كمبوند القطامية الجديد مشروعاً رائداً في المز القاهرة وأحد أكبر المشاريع التجارية والسكنية في المز القاهرة. ويتألف مشروع القطامية الجديد من مجموعة متنوعة من الأنشطة التجارية والسكنية، والأنشطة الترفيهية والصحية والترفيهية، والأنشطة الثقافية والتعليمية، والأنشطة الخدمية والإقتصادية الأخرى.

ويشمل المشروع نطاقاً واسعاً من الأنشطة التجارية، مثل المحلات التجارية والمطاعم والمحلات التجارية الأخرى، والأنشطة السكنية، مثل الشقق الجديدة والفيلات الجديدة المخصصة للأسر المتزوجة والأسر المنفصلة والأسر المجتمعية. ويشمل المشروع أيضاً مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية والصحية، مثل المسارات والحدائق والمطاعم والصالات الترفيهية والصالات الرياضية والصالات الصحية. ويشمل المشروع أيضاً الأنشطة الثقافية والتعليمية، مثل المدارس والمكتبات والمعاهد الثقافية والأكاديمية. ويشمل المشروع أيضاً الأنشطة الخدمية والإقتصادية، مثل البنوك والشركات التجارية والشركات الإستشارية والشركات الإدارية.

كمبوند القطامية الجديد في المز القاهرة سيكون أول مشروع تجاري وسكني يضم كل هذه الأنشطة في مكان واحد، وهو ما يجعله بشكل خاص المشروع الأكثر تنوعاً في المز القاهرة. ويستمر المشروع في التطوير لتحقيق الأهداف التي تحددها الخطة الأساسية للمشروع، وهي تحقيق تنوع الأنشطة التجارية والسكنية والثقافية والتعليمية والخدمية والإقتصادية في المز القاهرة.

   
MLS Realty
+201200070979
View all our properties