+2 01200070979

منازل مزدوجة نصف تشطيب 4 غرف للبيع فى الما الشيخ زايد

46
رقم الإعلان: GB 127436
11,421,171 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

11,421,171 جنيه مصرى


منازل مزدوجة نصف تشطيب 4 غرف للبيع فى الما الشيخ زايد

رقم الإعلان:
GB 127436
السعر:
11,421,171 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
462 مترمربع
مساحة المبنى:
282 مترمربع
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
6
تطل على:
Landscape View
التسليم في:
2024
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023
حول الما الشيخ زايد

4 غرف منازل مزدوجة للبيع فى الما الشيخ زايد المطور العقاري ايوان للتطوير العقاري - االتسليم 2024

تعتبر منازل مزدوجة نصف تشطيب 4 غرف للبيع في الما شيخ زايد بمصر من أفضل الخيارات التي يمكن لأي شخص الاختيار من بينها. وذلك يرجع إلى أنها تمزج بين الراحة والفخامة والأسعار المعقولة، بما يجعلها خيارا شائعا لدى العائلات والأفراد.

تتميز هذه المنازل بموقعها الاستراتيجي، فهي تقع في منطقة الما شيخ زايد والتي تعتبر واحدة من أكثر المناطق رقيا في مصر، وتتميز بتصميماتها المذهلة والفريدة، التي توفر للعائلات بيئة ملائمة للعيش والاسترخاء.

تتميز هذه المنازل بتصميمها الحديث والمبتكر، ويتميزون بتصاميم داخلية لا مثيل لها، حيث يتم استخدام أحدث التقنيات في صناعة الأثاث والتصميم الداخلي والخارجي، مما يجعلها تجربة مريحة ومريحة وحديثة.

كما أن هذه المنازل توفر تجربة مميزة في الحياة العائلية، حيث تم تصميمها بحيث يمكن للعائلة التفاعل مع بعضها البعض وتشجيع الحياة الاجتماعية. ويتميز المنزل بتصميمه الشامل الذي يلبي جميع احتياجات العائلة، بدءًا من الغرف الخاصة للضيوف والمنزلية وصولاً إلى المساحات المشتركة.

كما يتميز هذا النمط من المنازل بالأسعار المعقولة، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للأسر والأفراد الذين يبحثون عن منزل مريح وفاخر بأسعار معقولة.

بالإضافة إلى ذلك، تتوفر العديد من المرافق الرئيسية في هذه المنطقة، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للمعيشة والعيش. وتتميز منازل الما شيخ زايد بمناطق خضراء ومسارات للمشي وركوب الدراجات، كما يتوفر بها المدارس والجامعات العالية الجودة ومراكز التسوق والمطاعم والمقاهي.

وبالنسبة للاستثمار، يعتبر الاستثمار في منازل مزدوجة نصف تشطيب 4 غرف للبيع في الما شيخ زايد بمصر خيارًا جيدًا، حيث تتزايد قيمة العقارات في هذه المنطقة بمرور الوقت، وتعد من بين أفضل المناطق القريبة من وسط العاصمة المصرية.

وباختصار، تعتبر منازل مزدوجة نصف تشطيب 4 غرف للبيع في الما شيخ زايد بمصر خيارًا رائعًا للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن الراحة والاسترخاء والحياة العائلية، مع إمكانية الاستثمار في المستقبل. وبفضل التصميم المودرن والمرافق المتاحة، تعد هذه المنازل خيارًا شائعًا وأفضل الخيارات في مصر.

   
About Project
About Developer

الما هو كمبوند متكامل في قلب مدينة السادس من أكتوبر يتمتع بمستوى عالٍ من الفخامة والروعة ، وهو من أوائل مشاريع شركة إيوان العقارية ، يحتوي المشروع على أبعاد عالية من التطور التكنولوجي والجودة تنعكس في وحداته السكنية المتنوعة من منازل و الفيلات ، حيث تم تسخير كافة الجهود التشغيلية والتنظيمية والفنية لتكون نموذجًا مميزًا للتطوير العقاري في مصر. يقع في قلب مدينة الشيخ زايد في أحد أرقى أحياء 6 أكتوبر ، على بعد خطوات من المشاريع الهامة مثل أمريكانا بلازا ، كابيتال بارك ، جرين سنتر. تم اختيار أفضل موقع استراتيجي بالقرب من أهم المناطق حيث يرتبط الما الشيخ زايد بعدة طرق رئيسية منها محور 26 يوليو ، فضلًا عن وجوده على بعد دقائق من النظام المركزي لمدينة الشيخ زايد ، فضلًا عن قربه من عدد من الخدمات المتخصصة مثل مستشفى جلوبال ومستشفى الشيخ زايد ، فضلا عن كونها على بعد خطوات فقط من البنوك والمكاتب المصرفية.


ايوان للتطوير العقاري إيوان للتطوير العقاري هي الشركة المطورة والمنفذة والتي تعتبر من أهم المشاريع السكنية الكبيرة في قلب مدينة السادس من أكتوبر في أحد أفخم الأحياء السكنية وخاصة في منطقة الشيخ زايد الجديدة والتي من خلالها قامت الشركة بتنفيذ عدد من المشاريع. من المشاريع الهامة والبناء في تلك المنطقة. تقف إيوان بحزم في وجه تقلبات الشراء ، لكنها وقفت بقوة في هذا المجال في السعي لتحقيق أعلى معدلات التنمية الشرائية لتصبح واحدة من أشهر الشركات التي تتميز بالمواصفات العالمية على الأراضي المصرية وتخلق عنوانًا جديدًا يخلق مجتمع متحضر مثالي.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3e42-7db707-812.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712