+2 01200070979

كمبوند الما شقة للبيع فى الشيخ زايد

33
رقم الإعلان: GB 135741
7,416,178 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

7,416,178 جنيه مصرى


كمبوند الما شقة للبيع فى الشيخ زايد

رقم الإعلان:
GB 135741
نوع الوحدة:
check دوبلكس (بالادوار المتكررة)  check   
السعر:
7,416,178 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
30,900 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
240 مترمربع
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2023
آخر تحديث:
Sun 9 Apr 2023
حول الما الشيخ زايد

3 غرف شقة للبيع فى الما الشيخ زايد المطور العقاري ايوان للتطوير العقاري - االتسليم 2023

يقع كمبوند الما في مدينة الشيخ زايد في مصر، وهو من المشروعات العقارية الحديثة التي تم تطويرها من قبل شركة الحلم العربي للتطوير العقاري. يتميز هذا الكمبوند بتصميمه الحديث والفاخر، ويتضمن العديد من المرافق والخدمات الترفيهية والصحية والتجارية، ويوفر بيئة مثالية للعيش والاستمتاع.

تتوفر في كمبوند الما العديد من الوحدات السكنية المختلفة، بما في ذلك الشقق الفاخرة والفيلات والتاون هاوس، والتي تم تصميمها بأسلوب عصري وفاخر يلبي احتياجات العملاء المختلفة. كما يتوفر الكمبوند على مساحات خضراء واسعة وحدائق ، وحمامات سباحة، وملاعب رياضية، ومناطق للشواء، وصالات رياضية، ومناطق للأطفال، ومحلات تجارية، ومطاعم ومقاهي، ومركز للترفيه والاسترخاء.

ويعد كمبوند الما مكانًا مثاليًا للعائلات، حيث يوفر الكمبوند بيئة آمنة ومريحة للأطفال والكبار على حد سواء. ويتميز الكمبوند بموقعه المتميز في مدينة الشيخ زايد، حيث يقع بالقرب من العديد من المرافق الحيوية مثل المدارس الدولية والجامعات والمستشفيات والمولات التجارية والمناطق الترفيهية.

تسعى شركة الحلم العربي للتطوير العقاري جاهدة لتلبية احتياجات العملاء المتغيرة، وتستثمر في تطوير وتحسين خدماتها ومنتجاتها باستمرار. ويعتبر كمبوند الما أحد أبرز مشروعاتها العقارية الحديثة والفاخرة في مدينة الشيخ زايد.

   
About Project
About Developer

الما هو كمبوند متكامل في قلب مدينة السادس من أكتوبر يتمتع بمستوى عالٍ من الفخامة والروعة ، وهو من أوائل مشاريع شركة إيوان العقارية ، يحتوي المشروع على أبعاد عالية من التطور التكنولوجي والجودة تنعكس في وحداته السكنية المتنوعة من منازل و الفيلات ، حيث تم تسخير كافة الجهود التشغيلية والتنظيمية والفنية لتكون نموذجًا مميزًا للتطوير العقاري في مصر. يقع في قلب مدينة الشيخ زايد في أحد أرقى أحياء 6 أكتوبر ، على بعد خطوات من المشاريع الهامة مثل أمريكانا بلازا ، كابيتال بارك ، جرين سنتر. تم اختيار أفضل موقع استراتيجي بالقرب من أهم المناطق حيث يرتبط الما الشيخ زايد بعدة طرق رئيسية منها محور 26 يوليو ، فضلًا عن وجوده على بعد دقائق من النظام المركزي لمدينة الشيخ زايد ، فضلًا عن قربه من عدد من الخدمات المتخصصة مثل مستشفى جلوبال ومستشفى الشيخ زايد ، فضلا عن كونها على بعد خطوات فقط من البنوك والمكاتب المصرفية.


ايوان للتطوير العقاري إيوان للتطوير العقاري هي الشركة المطورة والمنفذة والتي تعتبر من أهم المشاريع السكنية الكبيرة في قلب مدينة السادس من أكتوبر في أحد أفخم الأحياء السكنية وخاصة في منطقة الشيخ زايد الجديدة والتي من خلالها قامت الشركة بتنفيذ عدد من المشاريع. من المشاريع الهامة والبناء في تلك المنطقة. تقف إيوان بحزم في وجه تقلبات الشراء ، لكنها وقفت بقوة في هذا المجال في السعي لتحقيق أعلى معدلات التنمية الشرائية لتصبح واحدة من أشهر الشركات التي تتميز بالمواصفات العالمية على الأراضي المصرية وتخلق عنوانًا جديدًا يخلق مجتمع متحضر مثالي.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في الما

Apartments 3 bedrooms for sale in Alma Sheikh Zayed
جنيه مصرى 7,416,178

Green color means pay in installments    


الشيخ زايد
3 غرف
Family House at Alma - Sheikh Zayed City for sale by Iwan Developments
جنيه مصرى 7,681,987
الشيخ زايد
3 غرف
Family house duplex for sale with install in Sheikh Zayed City, Alma
جنيه مصرى 7,616,178
الشيخ زايد
3 غرف