+2 01200070979

شقق للبيع فى الما, كمبوندات Sheikh Zayed

33
رقم الإعلان: GB 139229
7,416,178 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

7,416,178 جنيه مصرى


شقق للبيع فى الما, كمبوندات Sheikh Zayed

رقم الإعلان:
GB 139229
نوع الوحدة:
check دوبلكس (بالادوار المتكررة)  check   
السعر:
7,416,178 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
30,900 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
240 مترمربع
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2023
آخر تحديث:
Mon 10 Apr 2023
حول الما الشيخ زايد

شقة 3 غرف للبيع فى الما - الشيخ زايد المطور العقاري ايوان للتطوير العقاري - االتسليم 2023

يعد كمبوند الما من أحدث المشاريع العقارية التي تم إطلاقها في مصر من قبل المطور العقاري إيوان للتطوير العقاري، والذي يعد من أكبر المطورين العقاريين في مصر. يقع الكمبوند في منطقة الشيخ زايد بالقاهرة الكبرى، ويتميز بتصميمه المميز والفريد الذي يلبي احتياجات العائلات المختلفة.

يتألف الكمبوند من مجموعة من الوحدات السكنية المختلفة المصممة بأحدث التصاميم والأثاث الحديث، والتي تتراوح مساحتها بين 100 و 300 متر مربع، مما يجعلها مناسبة للأسر الصغيرة والكبيرة. كما يتميز الكمبوند بوجود مساحات خضراء واسعة ومناطق للشواء والترفيه، مما يجعلها مثالية للأشخاص الذين يحبون الاستمتاع بأوقاتهم المنزلية.

يمتلك كمبوند الما العديد من المرافق الحديثة والفاخرة، مثل حمامات السباحة والجيم والمناطق الخضراء والحدائق ومناطق الألعاب للأطفال، بالإضافة إلى وجود العديد من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي الراقية، مما يجعلها مثالية للأشخاص الذين يحبون الاستمتاع بالخدمات والمرافق الكاملة.

يتميز المشروع بموقعه المتميز والفريد في منطقة الشيخ زايد بالقاهرة الكبرى، حيث يقع بالقرب من العديد من المراكز التجارية والأكاديمية والترفيهية، مما يجعلها مثالية للأشخاص الذين يحبون العيش في منطقة حيوية ومتنوعة.

بشكل عام، يعد كمبوند الما من أحدث المشاريع العقارية التي تم إطلاقها في مصر، والتي تتميز بتصميمها المميز والفريد والمرافق الحديثة والفاخرة، والتي تجعلها مثالية للأشخاص الذين يبحثون عن الرفاهية والراحة في مكان واحد. كما يعتبر المشروع فرصة استثمارية ممتازة للمستثمرين العقاريين الذين يرغبون في الاستثمار في سوق العقارات المصرية المزدهرة.

   
About Project
About Developer

الما هو كمبوند متكامل في قلب مدينة السادس من أكتوبر يتمتع بمستوى عالٍ من الفخامة والروعة ، وهو من أوائل مشاريع شركة إيوان العقارية ، يحتوي المشروع على أبعاد عالية من التطور التكنولوجي والجودة تنعكس في وحداته السكنية المتنوعة من منازل و الفيلات ، حيث تم تسخير كافة الجهود التشغيلية والتنظيمية والفنية لتكون نموذجًا مميزًا للتطوير العقاري في مصر. يقع في قلب مدينة الشيخ زايد في أحد أرقى أحياء 6 أكتوبر ، على بعد خطوات من المشاريع الهامة مثل أمريكانا بلازا ، كابيتال بارك ، جرين سنتر. تم اختيار أفضل موقع استراتيجي بالقرب من أهم المناطق حيث يرتبط الما الشيخ زايد بعدة طرق رئيسية منها محور 26 يوليو ، فضلًا عن وجوده على بعد دقائق من النظام المركزي لمدينة الشيخ زايد ، فضلًا عن قربه من عدد من الخدمات المتخصصة مثل مستشفى جلوبال ومستشفى الشيخ زايد ، فضلا عن كونها على بعد خطوات فقط من البنوك والمكاتب المصرفية.


ايوان للتطوير العقاري إيوان للتطوير العقاري هي الشركة المطورة والمنفذة والتي تعتبر من أهم المشاريع السكنية الكبيرة في قلب مدينة السادس من أكتوبر في أحد أفخم الأحياء السكنية وخاصة في منطقة الشيخ زايد الجديدة والتي من خلالها قامت الشركة بتنفيذ عدد من المشاريع. من المشاريع الهامة والبناء في تلك المنطقة. تقف إيوان بحزم في وجه تقلبات الشراء ، لكنها وقفت بقوة في هذا المجال في السعي لتحقيق أعلى معدلات التنمية الشرائية لتصبح واحدة من أشهر الشركات التي تتميز بالمواصفات العالمية على الأراضي المصرية وتخلق عنوانًا جديدًا يخلق مجتمع متحضر مثالي.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في الما

Apartments 3 bedrooms for sale in Alma Sheikh Zayed
جنيه مصرى 7,416,178

Green color means pay in installments    


الشيخ زايد
3 غرف
Family House at Alma - Sheikh Zayed City for sale by Iwan Developments
جنيه مصرى 7,681,987
الشيخ زايد
3 غرف
Family house duplex for sale with install in Sheikh Zayed City, Alma
جنيه مصرى 7,616,178
الشيخ زايد
3 غرف