+2 01200070979

فيلا جاهزة للاستلام 4 غرف للبيع فى الما الشيخ زايد

44
رقم الإعلان: GB 79406
13,031,708 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

13,031,708 جنيه مصرى


فيلا جاهزة للاستلام 4 غرف للبيع فى الما الشيخ زايد

رقم الإعلان:
GB 79406
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
13,031,708 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
425 مترمربع
مساحة المبنى:
320 مترمربع
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
عمر العقار:
2023
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023
حول الما الشيخ زايد

فلل 4 غرف للبيع فى الما - الشيخ زايد المطور العقاري ايوان للتطوير العقاري - االتسليم 2023

ألما هو مجمع سكني فاخر يقع في الشيخ زايد ، مصر. تم تطوير المشروع من قبل IWAN Developments ، ويوفر للمقيمين تجربة معيشية فريدة من نوعها ، مع مجموعة من وسائل الراحة والخدمات المصممة لتلبية احتياجات حتى أكثر السكان تميزًا. من السمات البارزة في ألما تصميمها العصري المذهل ، الذي يتميز بهندسة معمارية معاصرة وتشطيبات عالية الجودة في جميع أنحاء المشروع. تم تصميم المجتمع ليوفر للمقيمين بيئة معيشية حديثة ومتطورة ، مع التركيز على الاستدامة والصداقة البيئية. تقدم ألما مجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق الفسيحة والفيلات الفاخرة ، كل منها مصممة لتوفر للمقيمين تجربة معيشية مريحة وأنيقة. تم تجهيز الوحدات بوسائل الراحة الحديثة ، مما يضمن تمتع السكان بأسلوب حياة مريح ومناسب. بالإضافة إلى الوحدات السكنية ، تضم ألما أيضًا مجموعة من المرافق الترفيهية ، بما في ذلك مسبح ومركز للياقة البدنية وملعب للأطفال. يضم المجتمع أيضًا مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات. من أهم مميزات ألما موقعها ، حيث يقع الكمبوند في الشيخ زايد. يقع المجتمع بالقرب من مجموعة من المرافق الأخرى ، بما في ذلك مراكز التسوق وأماكن الترفيه والمعالم الثقافية ، مما يجعله المكان المثالي للاتصال بالمنزل. بشكل عام ، ألما هو مجمع سكني رئيسي يوفر للمقيمين أفضل ما في الحياة العصرية - تصميم مذهل ووسائل راحة فاخرة وموقع مناسب في الشيخ زايد. سواء كنت تبحث عن مكان للاتصال بالمنزل أو وجهة عطلة فاخرة ، فمن المؤكد أن ألما ستثير إعجابك.

   
About Project
About Developer

الما هو كمبوند متكامل في قلب مدينة السادس من أكتوبر يتمتع بمستوى عالٍ من الفخامة والروعة ، وهو من أوائل مشاريع شركة إيوان العقارية ، يحتوي المشروع على أبعاد عالية من التطور التكنولوجي والجودة تنعكس في وحداته السكنية المتنوعة من منازل و الفيلات ، حيث تم تسخير كافة الجهود التشغيلية والتنظيمية والفنية لتكون نموذجًا مميزًا للتطوير العقاري في مصر. يقع في قلب مدينة الشيخ زايد في أحد أرقى أحياء 6 أكتوبر ، على بعد خطوات من المشاريع الهامة مثل أمريكانا بلازا ، كابيتال بارك ، جرين سنتر. تم اختيار أفضل موقع استراتيجي بالقرب من أهم المناطق حيث يرتبط الما الشيخ زايد بعدة طرق رئيسية منها محور 26 يوليو ، فضلًا عن وجوده على بعد دقائق من النظام المركزي لمدينة الشيخ زايد ، فضلًا عن قربه من عدد من الخدمات المتخصصة مثل مستشفى جلوبال ومستشفى الشيخ زايد ، فضلا عن كونها على بعد خطوات فقط من البنوك والمكاتب المصرفية.


ايوان للتطوير العقاري إيوان للتطوير العقاري هي الشركة المطورة والمنفذة والتي تعتبر من أهم المشاريع السكنية الكبيرة في قلب مدينة السادس من أكتوبر في أحد أفخم الأحياء السكنية وخاصة في منطقة الشيخ زايد الجديدة والتي من خلالها قامت الشركة بتنفيذ عدد من المشاريع. من المشاريع الهامة والبناء في تلك المنطقة. تقف إيوان بحزم في وجه تقلبات الشراء ، لكنها وقفت بقوة في هذا المجال في السعي لتحقيق أعلى معدلات التنمية الشرائية لتصبح واحدة من أشهر الشركات التي تتميز بالمواصفات العالمية على الأراضي المصرية وتخلق عنوانًا جديدًا يخلق مجتمع متحضر مثالي.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في الما

Villas for sale in Alma
جنيه مصرى 13,031,708

Green color means pay in installments    


الشيخ زايد
4 غرف