+2 01200070979

المنطقة السادسة مدينة نصر محلات للبيع

 
رقم الإعلان: GB 34303
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


المنطقة السادسة مدينة نصر محلات للبيع

رقم الإعلان:
GB 34303
السعر:
إتصل بنا
نوع المحل:
محل بالشارع
المساحة:
356 مترمربع
آخر تحديث:
Wed 15 Mar 2023
حول المنطقة السادسة مدينة نصر

محل للبيع فى المنطقة السادسة - مدينة نصر

المنطقة السادسة هي إحدى المناطق الإدارية في مدينة نصر بمحافظة القاهرة، وهي تضم العديد من الحيوات السكنية والتجارية المهمة في المدينة.

تعتبر المنطقة السادسة من أهم المناطق السكنية في مدينة نصر، حيث تضم عدد كبير من الفيلات الفخمة والعمارات السكنية الفاخرة التي توفر للسكان المتاحفين فيها العيش بالرفاهية والراحة، كما توفر المنطقة السادسة العديد من الخدمات المتكاملة مثل المدارس الدولية والمراكز التجارية والمستشفيات والمراكز الرياضية والثقافية والترفيهية التي تلبي جميع احتياجات السكان.

من جانب آخر، تعد المنطقة السادسة مركزًا للأعمال التجارية في نصر، فهي تضم العديد من المؤسسات الحكومية والخاصة والمكاتب العالمية، مما يجعلها مركزًا للتجارة والأعمال والاستثمار للعديد من الشركات المصرية والعالمية.

وتتميز المركزية الحيوية للمنطقة السادسة بوجود عدد كبير من المراكز التجارية الكبرى مثل مول سيتي ستارز ومول بلازا، وهي تعد قبلة للمتسوقين وتضم العديد من الماركات العالمية الشهيرة والمصممين العالميين لأزياء الرجال والنساء والأطفال.

وعلاوة على ذلك، فإن المنطقة السادسة مدينة نصر تتميز بوجود مستشفى الدولة الكبرى المتقدم، وهي من أكبر المستشفيات الحكومية في البلاد، ويتم تقديم خدمات طبية وجراحية عالية الجودة للمرضى فيه، بالإضافة إلى وجود العديد من العيادات الخاصة والمستشفيات الخاصة التي تقدم خدمات صحية عالية الجودة.

وأخيرًا، فإن المنطقة السادسة مدينة نصر تتميز بوجود العديد من أماكن الجذب السياحي القريبة منها مثل متحف المصريات وحديقة الحيوانات وقصر الأمير طاز، والتي تجعلها موقعًا لا يمكن تفويته للزائرين والسكان على حد سواء.

في الختام، فإن المنطقة السادسة مدينة نصر هي إحدى المناطق السكنية والتجارية الأكثر أهمية في مدينة نصر، وهي تضم العديد من الخدمات والمرافق التي تجعلها مكانًا مثاليًا للعيش والعمل والاستثمار، كما تتميز بوجود العديد من الأماكن السياحية والجذابة التي تجعلها موقعًا جذابًا للزائرين والسكان على حد سواء.

   
MLS Realty
+201200070979
View all our properties