+2 01200070979

محل 75 متر للبيع فى اليجانتري القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB 99116
8,482,900 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

8,482,900 جنيه مصرى


محل 75 متر للبيع فى اليجانتري القاهرة الجديدة

رقم الإعلان:
GB 99116
السعر:
8,482,900 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
113,105 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
75 مترمربع
آخر تحديث:
Mon 8 May 2023
حول اليجانتري القاهرة الجديدة

محل للبيع فى اليجانتري - القاهرة الجديدة المطور العقاري كتاليست

اليجانتري القاهرة الجديدة هو تطوير سكني جميل المصمم بشكل رائع يقع في قلب القاهرة الجديدة في مصر. تم تطوير هذا المشروع من قبل مجموعة الطيب العقارية، وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر، ويعد اليجانتري القاهرة الجديدة بمثابة خيارًا سكنيًا فاخرًا وحديثًا للذين يبحثون عن أسلوب حياة مرفه.

من المواقع الرائعة التي يتمتع بها اليجانتري القاهرة الجديدة هو موقعها الموحد الذي يطل على شوارع عريضة ويمنح السكان شعورًا بالانفتاح والخصوصية داخل هذا التطوير الفاخر. يتمتع المشروع بمساحة تزيد على 42 فدانًا ويضم مجموعة من الفيلات الواسعة والتاون هاوس والشقق.

تم بناء الوحدات في اليجانتري القاهرة الجديدة بأعلى المعايير مع تشطيبات رائعة ومرافق عالمية المستوى. مجهز كل منزل بمرافق حديثة مثل التكييف وشبكة الإنترنت ذات سرعة عالية ونظام منزل ذكي.

يتميز المشروع بحدائقه المنسقة والمصممة بشكل جميل بالإضافة إلى مجموعة من المرافق الأخرى، بما في ذلك حمام السباحة وقاعة الألعاب الرياضية والسبا، بالإضافة إلى المرافق الرياضية الخارجية مثل ملاعب الكرة السلة وملاعب التنس.

يقع اليجانتري القاهرة الجديدة في قلب القاهرة الجديدة بالقرب من مجموعة من مراكز التسوق والمدارس والمستشفيات، مما يجعلها موقعًا مثاليًا للعائلات والمحترفين. يقع المشروع أيضًا بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة (NAC)، والتي من المقرر أن تكون المركز الإداري الجديد لمصر، مما يوفر للسكان سهولة الوصول إلى قلب مراكز العمل والحكومة في البلاد.

بشكل عام، اليجانتري القاهرة الجديدة هو تطوير سكني مرفه وحديث يلبي احتياجات السكان الراغبين في نمط حياة فاخر. مع وجود كافة المرافق، والتفاصيل الدقيقة والموقع الرائع، فلا عجب أن يكون اليجانتري القاهرة الجديدة واحدًا من أكثر المشاريع السكنية التي يتم البحث عنها في قلب القاهرة الجديدة.

   
About Project
About Developer

اليجانتري من أفضل مراكز التسوق في القاهرة الجديدة الذي يقدم كل ما هو جديد لتلبية احتياجات الزوار. إنه مشروع كبير على كل المستويات يقدم وحدات إدارية وتجارية وطبية ممتازة بتصاميم معمارية رائعة. يقع إليجنتري مول في موقع فريد في قلب القاهرة الجديدة ، وهو المكان المناسب لأي شخص يبحث عن أفضل وحدة لبدء عمل تجاري ناجح. تسلم الوحدات كاملة التشطيبات وأسعار مميزة. في هذا المقال نسلط الضوء على العديد من الميزات التي تجعل من هذا أحد أفضل المولات الفاخرة في القاهرة الجديدة.


كتاليست كاتاليست للتطوير العقاري من الشركات الرائدة في مجال العقارات حيث نفذت العديد من المشاريع العقارية الناجحة وهي من الشركات التي تحرص على الصدق والمصداقية في التعامل مع العملاء الشركة التي تمتلك اليجانتري هي شركة كاتاليست للتنمية والتي تعد من الشركات المتميزة في مجال العقارات ومن أكبر المطورين في مصر.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-21eb41-58e1.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712