+2 01200070979

شقق متشطبة 269 متر للبيع فى اليجريا الشيخ زايد

23
رقم الإعلان: GB 100483
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


شقق متشطبة 269 متر للبيع فى اليجريا الشيخ زايد

رقم الإعلان:
GB 100483
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
269 مترمربع
رقم الطابق:
3
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2023
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023
حول اليجريا الشيخ زايد

شقة 2 غرف للبيع فى اليجريا - الشيخ زايد المطور العقاري سوديك - االتسليم 2023

بالتأكيد ، سأكون سعيدًا للمساعدة في ذلك! مجمع اليجريا في الشيخ زايد ، مصر هو مجتمع سكني جميل يوفر نمط حياة فاخر مع الكثير من وسائل الراحة والأنشطة ليستمتع بها السكان.
يقع Allegria على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من وسط القاهرة ، وهو عبارة عن مجتمع مسور يوفر مجموعة متنوعة من خيارات السكن ، من الشقق إلى الفلل. الهندسة المعمارية للمجتمع مستوحاة من أنماط البحر الأبيض المتوسط ​​والأندلسية ، مع المناظر الطبيعية الجميلة والمساحات الخضراء في جميع الأنحاء.
يعد نادي Allegria أحد الميزات البارزة في Allegria ، والذي يوفر مجموعة من وسائل الراحة ليستمتع بها السكان. يوجد مركز للياقة البدنية ومسبح وملاعب تنس ومنتجع صحي ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي. يعد النادي أيضًا مكانًا شهيرًا للأحداث والتجمعات الاجتماعية.
للعائلات ، يوجد في أليجريا عدد من المدارس الممتازة القريبة ، بما في ذلك المدرسة الأمريكية الدولية في مصر والمدرسة البريطانية الدولية في القاهرة. هناك أيضًا الكثير من المتنزهات والملاعب في جميع أنحاء المجتمع ، فضلاً عن المرافق الرياضية والأنشطة الأخرى للأطفال والمراهقين.
بشكل عام ، يعد كمبوند أليجريا في الشيخ زايد ، مصر خيارًا رائعًا لأي شخص يبحث عن نمط حياة فاخر وراقٍ في بيئة جميلة. سواء كنت تبحث عن فيلا واسعة أو شقة مريحة ، فمن المؤكد أنك ستجد ما يناسب احتياجاتك في هذا المجتمع الرائع.

   
About Project
About Developer

اليجريا يقع في موقع متميز في قلب مدينة الشيخ زايد ، في موقع متوسط بالقرب من جميع الطرق. سيحقق الباحثون عن فلل فاخرة في منطقة الشيخ زايد أحلامهم في اليجريا الشيخ زايد والتي تعتبر من أجمل مشاريع شركة سوديك على الإطلاق مما يجعلها فرصة استثمارية كبيرة ونقطة انطلاق حقيقية لحياة فاخرة تدللها سكان بخدمات ترفيهية ووحدات سكنية راقية وتصميمات عصرية وموقع استراتيجي رائع يقربك من جميع الطرق والخدمات والمواقع المهمة. ومن هنا نستطيع أن نقول أن أليجريا الشيخ زايد هي الوجهة والملاذ لكل من يبحث عن حياة راقية وهادئة بعيدة عن مصادر الضوضاء والتلوث ، حيث يستمتع السكان بالهدوء والاسترخاء والراحة النفسية والمناظر الطبيعية الخلابة والحياة الكريمة داخل الوحدات السكنية. تشطيبات وتفاصيل فاخرة. إنهم محاطون بجميع الخدمات التي يحلمون بتلبية احتياجات الأسرة بأكملها ، فهي فرصة حياة جديدة للعيش والاستثمار فلا تتركها ، اختر وحدتك وانتقل إلى المعيشة الفاخرة بكل تفاصيلها الفاخرة ، الوحدات محدودة ولا داعي للانتظار.


سوديك هذا المشروع المتميز بمواصفات كاملة لديه بالفعل مطور عقاري أكثر تميزًا وهو شركة سوديك للتطوير ، إحدى أكبر وأشهر الشركات العقارية في مصر والوطن العربي ، وهي شركة كبيرة تهتم بالتفاصيل لتقديم مشاريع فاخرة تلبي احتياجات عملائها وكسب ثقتهم ، وتمتلك قائمة من الأعمال المميزة التي تؤدي إلى ريادتها

MLS Realty
+201200070979
View all our properties