+2 01200070979

فيلا مستقلة 4 غرف للبيع فى اليجريا الشيخ زايد

45
رقم الإعلان: GB 102928
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


فيلا مستقلة 4 غرف للبيع فى اليجريا الشيخ زايد

رقم الإعلان:
GB 102928
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
550 مترمربع
مساحة المبنى:
920 مترمربع
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023
حول اليجريا الشيخ زايد

4 غرف فلل للبيع فى اليجريا الشيخ زايد المطور العقاري سوديك

Allegria Sheikh Zayed هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب مدينة الشيخ زايد ، مصر. يُعرف المجمع بوسائل الراحة المتطورة ، والهندسة المعمارية المذهلة ، والمناظر الطبيعية الجميلة.

ينتشر المركب على مساحة 1.1 مليون متر مربع ويتميز بمجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات أنواع مختلفة من السكان ، من العائلات إلى المهنيين الشباب.

واحدة من ميزات أليجريا شيخ زايد هي ملعب الجولف من الطراز العالمي. تم تصميم الدورة المكونة من 18 حفرة من قبل المهندس المعماري لسيارات الجولف الشهير غاري لاعب ، ويوفر تجربة صعبة وممتعة لاعبي الغولف من جميع المستويات. بالطبع محاط بميزات الخضراء والماء الجميلة ، مما يجعلها مكانًا رائعًا ومريحًا للعب.

بالإضافة إلى ملعب الجولف ، تقدم Allegria Sheikh Zayed مجموعة من وسائل الراحة الأخرى للسكان للاستمتاع بها. وتشمل هذه النادي ، وحمامات السباحة ، وملاعب تنس ، وصالة رياضية ، ومنتجع صحي. هناك أيضًا العديد من المطاعم والمقاهي داخل المجمع ، مما يوفر مجموعة متنوعة من خيارات الطعام.

الهندسة المعمارية لأليجريا شيخ زايد مستوحاة من الأساليب المتوسطية والأندلس ، مما يمنح المركب مظهرًا فريدًا وأنيقًا. المباني

   
About Project
About Developer

اليجريا يقع في موقع متميز في قلب مدينة الشيخ زايد ، في موقع متوسط بالقرب من جميع الطرق. سيحقق الباحثون عن فلل فاخرة في منطقة الشيخ زايد أحلامهم في اليجريا الشيخ زايد والتي تعتبر من أجمل مشاريع شركة سوديك على الإطلاق مما يجعلها فرصة استثمارية كبيرة ونقطة انطلاق حقيقية لحياة فاخرة تدللها سكان بخدمات ترفيهية ووحدات سكنية راقية وتصميمات عصرية وموقع استراتيجي رائع يقربك من جميع الطرق والخدمات والمواقع المهمة. ومن هنا نستطيع أن نقول أن أليجريا الشيخ زايد هي الوجهة والملاذ لكل من يبحث عن حياة راقية وهادئة بعيدة عن مصادر الضوضاء والتلوث ، حيث يستمتع السكان بالهدوء والاسترخاء والراحة النفسية والمناظر الطبيعية الخلابة والحياة الكريمة داخل الوحدات السكنية. تشطيبات وتفاصيل فاخرة. إنهم محاطون بجميع الخدمات التي يحلمون بتلبية احتياجات الأسرة بأكملها ، فهي فرصة حياة جديدة للعيش والاستثمار فلا تتركها ، اختر وحدتك وانتقل إلى المعيشة الفاخرة بكل تفاصيلها الفاخرة ، الوحدات محدودة ولا داعي للانتظار.


سوديك هذا المشروع المتميز بمواصفات كاملة لديه بالفعل مطور عقاري أكثر تميزًا وهو شركة سوديك للتطوير ، إحدى أكبر وأشهر الشركات العقارية في مصر والوطن العربي ، وهي شركة كبيرة تهتم بالتفاصيل لتقديم مشاريع فاخرة تلبي احتياجات عملائها وكسب ثقتهم ، وتمتلك قائمة من الأعمال المميزة التي تؤدي إلى ريادتها

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في اليجريا

Standalone Villa for resale at Sheikh Zayed, Allegria
جنيه مصرى 42,000,000
الشيخ زايد
4 غرف
Villa Standalone Fully Finished in Sheikh Zayed, Allegria
جنيه مصرى 95,000,000
الشيخ زايد
4 غرف
Villas for Sale in Allegria Sheikh Zayed | Egypt
جنيه مصرى 39,000,000
الشيخ زايد
6 غرف
Villas for Sale in Allegria - Sheikh Zayed - Egypt
جنيه مصرى 75,000,000
الشيخ زايد
5 غرف
Villas for Sale in Allegria Sheikh Zayed - Egypt
جنيه مصرى 750,000,000
الشيخ زايد
6 غرف