+2 01200070979

اليجريا تاون هاوس للبيع فى الشيخ زايد احدى مشاريع سوديك

44
رقم الإعلان: GB 109607
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


اليجريا تاون هاوس للبيع فى الشيخ زايد احدى مشاريع سوديك

رقم الإعلان:
GB 109607
نوع الوحدة:
تاون هاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
350 مترمربع
مساحة المبنى:
328 مترمربع
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023
حول اليجريا الشيخ زايد

4 غرف تاون هاوس للبيع فى اليجريا الشيخ زايد المطور العقاري سوديك

Allegria هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب مدينة الشيخ زايد ، مصر. تم تطويره بواسطة Sodic ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر ، تقدم Allegria تجربة معيشية فريدة تجمع بين الحداثة والطبيعة.

يمتد المجمع على أكثر من 1000 فدان وهو موطن لأكثر من 1000 فيلاس ومنازل. يتراوح حجم الفيلات من 300 إلى 1200 متر مربع ، بينما تتراوح المنازل من 250 إلى 350 متر مربع. تم تصميم كل وحدة لتزويد السكان بأقصى قدر من الراحة والخصوصية ، مع مناطق معيشة واسعة وحدائق خاصة وحمامات سباحة.

واحدة من أهم ميزات Allegria هي ملعبها المذهل للجولف ، الذي صممه جريج نورمان. يعد ملعب الجولف من 18 حفرة من أفضل اللاعب في المنطقة ويجذب عشاق الجولف من جميع أنحاء العالم. يحيط ملعب الجولف المساحات الخضراء المورقة ويوفر مناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة.

بالإضافة إلى ملعب الجولف ، تقدم Allegria مجموعة من وسائل الراحة والمرافق ذات المستوى العالمي. وتشمل هذه النادي ، ومركز للياقة البدنية ، وسبا ، وحمام سباحة ، وملعب تنس. يعد النادي المكان المثالي للاسترخاء والتواصل الاجتماعي مع الأصدقاء والجيران ، بينما

   
About Project
About Developer

اليجريا يقع في موقع متميز في قلب مدينة الشيخ زايد ، في موقع متوسط بالقرب من جميع الطرق. سيحقق الباحثون عن فلل فاخرة في منطقة الشيخ زايد أحلامهم في اليجريا الشيخ زايد والتي تعتبر من أجمل مشاريع شركة سوديك على الإطلاق مما يجعلها فرصة استثمارية كبيرة ونقطة انطلاق حقيقية لحياة فاخرة تدللها سكان بخدمات ترفيهية ووحدات سكنية راقية وتصميمات عصرية وموقع استراتيجي رائع يقربك من جميع الطرق والخدمات والمواقع المهمة. ومن هنا نستطيع أن نقول أن أليجريا الشيخ زايد هي الوجهة والملاذ لكل من يبحث عن حياة راقية وهادئة بعيدة عن مصادر الضوضاء والتلوث ، حيث يستمتع السكان بالهدوء والاسترخاء والراحة النفسية والمناظر الطبيعية الخلابة والحياة الكريمة داخل الوحدات السكنية. تشطيبات وتفاصيل فاخرة. إنهم محاطون بجميع الخدمات التي يحلمون بتلبية احتياجات الأسرة بأكملها ، فهي فرصة حياة جديدة للعيش والاستثمار فلا تتركها ، اختر وحدتك وانتقل إلى المعيشة الفاخرة بكل تفاصيلها الفاخرة ، الوحدات محدودة ولا داعي للانتظار.


سوديك هذا المشروع المتميز بمواصفات كاملة لديه بالفعل مطور عقاري أكثر تميزًا وهو شركة سوديك للتطوير ، إحدى أكبر وأشهر الشركات العقارية في مصر والوطن العربي ، وهي شركة كبيرة تهتم بالتفاصيل لتقديم مشاريع فاخرة تلبي احتياجات عملائها وكسب ثقتهم ، وتمتلك قائمة من الأعمال المميزة التي تؤدي إلى ريادتها

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في اليجريا

Townhouses For Resale , at Sheikh Zayed, Allegria Fully Finished
جنيه مصرى 12,000,000
الشيخ زايد
5 غرف
Townhouse for resale prime location At Sheikh Zayed City, Allegria
جنيه مصرى 13,000,000
الشيخ زايد
4 غرف