+2 01200070979

اليجريا الشيخ زايد شقة 246 متر للبيع

32
رقم الإعلان: GB 128064
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


اليجريا الشيخ زايد شقة 246 متر للبيع

رقم الإعلان:
GB 128064
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
246 مترمربع
رقم الطابق:
3
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2023
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023
حول اليجريا الشيخ زايد

3 غرف شقة للبيع فى اليجريا الشيخ زايد المطور العقاري سوديك - االتسليم 2023

تعد اليجريا الشيخ زايد من أشهر المشاريع السكنية في مصر وتتميز بموقعها الحيوي والمتميز بالقرب من طريق الواحات وطريق الجيزة، كما تضم مجموعة من الوحدات السكنية الفاخرة التي تتميز بالتصميم الحديث والأنيق وتوفر كافة الخدمات الرفاهية المتكاملة التي يحتاجها السكان.

ومن بين الوحدات السكنية المتاحة باليجريا الشيخ زايد، شقة مساحتها 246 مترا مربعا تعد من أجمل الوحدات المتاحة للبيع حيث تتميز بتصميم داخلي رائع ومناسب للعيش الحديث.

وتتكون الشقة من 3 غرف نوم رئيسية و2 حمام ومنطقة معيشة واسعة وصالة يمكن الاستمتاع فيها بوقت الاسترخاء وقت المأكولات ومطبخ بتصميم مميز ويتميز بالخدمات الرفاهية المتكاملة التي يحتاجها السكان مثل حمام السباحة والنادي الصحي ومساحات الألعاب للأطفال.

كما تتميز الشقة بأنها مفروشة بالكامل بأثاث رفيع الجودة وتجهيزات متكاملة مما يجعلها بديلا رائعا للشقق المخصصة للإيجار، حيث يمكن السكن بالشقة فور شرائها دون الحاجة إلى شراء الأثاث والتجهيزات الأساسية.

وتعد اليجريا الشيخ زايد من أكثر المجمعات السكنية المتميزة بالخدمات المميزة التي توفرها لسكانها، حيث يعد النادي الصحي والحمامات السباحة وملاعب الجولف وملاعب الأطفال والأماكن الخضراء من الخدمات الأساسية التي يحتاجها السكان.

وقد حظى مجمع اليجريا الشيخ زايد باهتمام كبير من المستثمرين العقاريين في مصر بسبب الموقع المتميز والتصميم الفاخر والخدمات الرفاهية المتكاملة المتاحة للسكان، مما يجعل شراء شقة بمجمع اليجريا الشيخ زايد فرصة رائعة للعيش في بيئة سكنية فاخرة وراقية وذات حياة راحلة مثالية.

   
About Project
About Developer

اليجريا يقع في موقع متميز في قلب مدينة الشيخ زايد ، في موقع متوسط بالقرب من جميع الطرق. سيحقق الباحثون عن فلل فاخرة في منطقة الشيخ زايد أحلامهم في اليجريا الشيخ زايد والتي تعتبر من أجمل مشاريع شركة سوديك على الإطلاق مما يجعلها فرصة استثمارية كبيرة ونقطة انطلاق حقيقية لحياة فاخرة تدللها سكان بخدمات ترفيهية ووحدات سكنية راقية وتصميمات عصرية وموقع استراتيجي رائع يقربك من جميع الطرق والخدمات والمواقع المهمة. ومن هنا نستطيع أن نقول أن أليجريا الشيخ زايد هي الوجهة والملاذ لكل من يبحث عن حياة راقية وهادئة بعيدة عن مصادر الضوضاء والتلوث ، حيث يستمتع السكان بالهدوء والاسترخاء والراحة النفسية والمناظر الطبيعية الخلابة والحياة الكريمة داخل الوحدات السكنية. تشطيبات وتفاصيل فاخرة. إنهم محاطون بجميع الخدمات التي يحلمون بتلبية احتياجات الأسرة بأكملها ، فهي فرصة حياة جديدة للعيش والاستثمار فلا تتركها ، اختر وحدتك وانتقل إلى المعيشة الفاخرة بكل تفاصيلها الفاخرة ، الوحدات محدودة ولا داعي للانتظار.


سوديك هذا المشروع المتميز بمواصفات كاملة لديه بالفعل مطور عقاري أكثر تميزًا وهو شركة سوديك للتطوير ، إحدى أكبر وأشهر الشركات العقارية في مصر والوطن العربي ، وهي شركة كبيرة تهتم بالتفاصيل لتقديم مشاريع فاخرة تلبي احتياجات عملائها وكسب ثقتهم ، وتمتلك قائمة من الأعمال المميزة التي تؤدي إلى ريادتها

MLS Realty
+201200070979
View all our properties