+2 01200070979

تاون هاوس جاهز للاستلام للبيع فى الشيخ زايد اليجريا

54
رقم الإعلان: GB 145325
12,000,000 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

12,000,000 جنيه مصرى


تاون هاوس جاهز للاستلام للبيع فى الشيخ زايد اليجريا

رقم الإعلان:
GB 145325
السعر:
12,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
280 مترمربع
مساحة المبنى:
260 مترمربع
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
4
عمر العقار:
2023
آخر تحديث:
Thu 20 Apr 2023
حول اليجريا الشيخ زايد

تاون هاوس 5 غرف للبيع فى اليجريا - الشيخ زايد المطور العقاري سوديك - االتسليم 2023

تقع مدينة الشيخ زايد في غرب القاهرة، وتتميز بموقعها الاستراتيجي الذي يقع بالقرب من المرافق الحيوية والخدمات الأساسية، كما تضم العديد من المجمعات السكنية الفاخرة والمنازل الرائعة.

تعتبر تاون هاوس اليجريا واحدة من أرقى المجمعات السكنية الموجودة في مدينة الشيخ زايد، وتوفر للسكان جميع وسائل الراحة والرفاهية التي يحتاجونها.

يضم تاون هاوس اليجريا مجموعة من الفيلات الرائعة والشقق الفاخرة، وتوفر للسكان المساحات الواسعة والمريحة، والتي تتراوح ما بين ثلاثة وأربعة غرف نوم، وتضم الشقق أيضاً حمامات سباحة خاصة.

تتميز تاون هاوس اليجريا بتوفير جميع الخدمات الضرورية للسكان، منها مواقف السيارات الآمنة والمراكز التجارية والمسابح والمطاعم والكافيهات والملاعب، إلى جانب العديد من المرافق الأخرى التي تجعل حياة السكان سهلة ومريحة.

وتعد تاون هاوس اليجريا وجهة مثالية للعيش، حيث يتمتع السكان بالأمن والأمان والهدوء، ويتمتعون بالعديد من المرافق والخدمات الضرورية التي يحتاجونها.

وتتميز تاون هاوس اليجريا بتصميمها الحديث والفريد، وتوفر للسكان إطلالات رائعة على المناظر الطبيعية الخلابة، كما تتوفر فيها جميع الخدمات الحديثة التي يحتاجها السكان، منها الأمن والحراسة على مدار الساعة والإنترنت اللاسلكي عالي السرعة.

بالإضافة إلى ذلك، تتميز تاون هاوس اليجريا بموقعها المميز الذي يقع بالقرب من المرافق الحيوية والخدمات الأساسية، كما توفر للسكان سهولة الوصول إلى المراكز التجارية والمدارس والمستشفيات والجامعات والمساجد، مما يجعلها وجهة مثالية للعيش والاستثمار.

وبفضل هذه الميزات الرائعة، يعد تاون هاوس اليجريا خياراً مثالياً للعائلات الراغبة في الحصول على مكان راقٍ ومريح للعيش فيه، وتوفر لهم تجربة سكنية مثالية في واحدة من أرقى المناطق السكنية في مصر. ويمكن الآن الحصول على تاون هاوس اليجريا جاهز للاستلام للبيع في الشيخ زايد.

   
About Project
About Developer

اليجريا يقع في موقع متميز في قلب مدينة الشيخ زايد ، في موقع متوسط بالقرب من جميع الطرق. سيحقق الباحثون عن فلل فاخرة في منطقة الشيخ زايد أحلامهم في اليجريا الشيخ زايد والتي تعتبر من أجمل مشاريع شركة سوديك على الإطلاق مما يجعلها فرصة استثمارية كبيرة ونقطة انطلاق حقيقية لحياة فاخرة تدللها سكان بخدمات ترفيهية ووحدات سكنية راقية وتصميمات عصرية وموقع استراتيجي رائع يقربك من جميع الطرق والخدمات والمواقع المهمة. ومن هنا نستطيع أن نقول أن أليجريا الشيخ زايد هي الوجهة والملاذ لكل من يبحث عن حياة راقية وهادئة بعيدة عن مصادر الضوضاء والتلوث ، حيث يستمتع السكان بالهدوء والاسترخاء والراحة النفسية والمناظر الطبيعية الخلابة والحياة الكريمة داخل الوحدات السكنية. تشطيبات وتفاصيل فاخرة. إنهم محاطون بجميع الخدمات التي يحلمون بتلبية احتياجات الأسرة بأكملها ، فهي فرصة حياة جديدة للعيش والاستثمار فلا تتركها ، اختر وحدتك وانتقل إلى المعيشة الفاخرة بكل تفاصيلها الفاخرة ، الوحدات محدودة ولا داعي للانتظار.


سوديك هذا المشروع المتميز بمواصفات كاملة لديه بالفعل مطور عقاري أكثر تميزًا وهو شركة سوديك للتطوير ، إحدى أكبر وأشهر الشركات العقارية في مصر والوطن العربي ، وهي شركة كبيرة تهتم بالتفاصيل لتقديم مشاريع فاخرة تلبي احتياجات عملائها وكسب ثقتهم ، وتمتلك قائمة من الأعمال المميزة التي تؤدي إلى ريادتها

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3e42-7e27c9-7e.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712