+2 01200070979

شقق غرفتين للبيع فى اليجريا الشيخ زايد

23
رقم الإعلان: GB 39747
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


شقق غرفتين للبيع فى اليجريا الشيخ زايد

رقم الإعلان:
GB 39747
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
269 مترمربع
رقم الطابق:
3
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2023
آخر تحديث:
Sat 18 Mar 2023
حول اليجريا الشيخ زايد

شقة 2 غرف للبيع فى اليجريا - الشيخ زايد المطور العقاري سوديك - االتسليم 2023

اليجريا الشيخ زايد مصر

تعد اليجريا الشيخ زايد مصر واحدة من أهم وأجمل أماكن الاستجمام والترفيه في مصر، وتتميز بطابع شرقي جميل وراقي يعكس تراث الأجداد والتاريخ العريق للبلاد، وتحتوي على العديد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية والثقافية التي تجعل الجميع يستمتعون ويتمتعون بالأوقات الجميلة.

تقع اليجريا الشيخ زايد مصر في منطقة الجيزة، وتحديداً في الطريق الصحراوي، وهي عبارة عن مدينة سكنية شاطئية تضم العديد من الفنادق والمنتجعات التي توفر للزوار كل ما يحتاجونه للحصول على أفضل الخدمات والرفاهية، وتتميز اليجريا بمناظرها الخلابة وجوها الجذاب الذي يمنح الزوار الإحساس بالراحة والاسترخاء.

تضم اليجريا الشيخ زايد مصر العديد من النوادي الرياضية والاجتماعية والترفيهية التي تلبي جميع احتياجات الزوار، وتشتمل هذه الأنشطة على السباحة والغوص وركوب الأمواج والرحلات الصيدية، كما تقدم الفنادق والمنتجعات في اليجريا العديد من الخيارات الغذائية المتنوعة والشهية، بالإضافة إلى منافذ البيع والتسوق التي تعرض المنتجات الحرفية التقليدية والهدايا التذكارية.

ومن أهم معالم الجذب السياحية في اليجريا الشيخ زايد مصر، جزيرة النيل "أبو الهول"، والتي تشتهر بخط النيل الساحر الذي يجمع بين الجمال والفخامة، كما تعد الجزيرة مكاناً مثالياً للاستمتاع بالأنشطة المائية والرياضية.

وبصفة عامة، تعد اليجريا الشيخ زايد مصر مكاناً مثالياً للاستمتاع بأفضل الخدمات والأوقات الجميلة مع العائلة والأصدقاء، وللتمتع بالجمال الطبيعي الفريد والرائع، ومن المؤكد أن زيارة اليجريا الشيخ زايد مصر ستكون تجربة لا تُنسى.

   
About Project
About Developer

اليجريا يقع في موقع متميز في قلب مدينة الشيخ زايد ، في موقع متوسط بالقرب من جميع الطرق. سيحقق الباحثون عن فلل فاخرة في منطقة الشيخ زايد أحلامهم في اليجريا الشيخ زايد والتي تعتبر من أجمل مشاريع شركة سوديك على الإطلاق مما يجعلها فرصة استثمارية كبيرة ونقطة انطلاق حقيقية لحياة فاخرة تدللها سكان بخدمات ترفيهية ووحدات سكنية راقية وتصميمات عصرية وموقع استراتيجي رائع يقربك من جميع الطرق والخدمات والمواقع المهمة. ومن هنا نستطيع أن نقول أن أليجريا الشيخ زايد هي الوجهة والملاذ لكل من يبحث عن حياة راقية وهادئة بعيدة عن مصادر الضوضاء والتلوث ، حيث يستمتع السكان بالهدوء والاسترخاء والراحة النفسية والمناظر الطبيعية الخلابة والحياة الكريمة داخل الوحدات السكنية. تشطيبات وتفاصيل فاخرة. إنهم محاطون بجميع الخدمات التي يحلمون بتلبية احتياجات الأسرة بأكملها ، فهي فرصة حياة جديدة للعيش والاستثمار فلا تتركها ، اختر وحدتك وانتقل إلى المعيشة الفاخرة بكل تفاصيلها الفاخرة ، الوحدات محدودة ولا داعي للانتظار.


سوديك هذا المشروع المتميز بمواصفات كاملة لديه بالفعل مطور عقاري أكثر تميزًا وهو شركة سوديك للتطوير ، إحدى أكبر وأشهر الشركات العقارية في مصر والوطن العربي ، وهي شركة كبيرة تهتم بالتفاصيل لتقديم مشاريع فاخرة تلبي احتياجات عملائها وكسب ثقتهم ، وتمتلك قائمة من الأعمال المميزة التي تؤدي إلى ريادتها

MLS Realty
+201200070979
View all our properties