+2 01200070979

شقة جاهزة للاستلام 191 متر للبيع فى اليجريا الشيخ زايد

32
رقم الإعلان: GB 62599
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


شقة جاهزة للاستلام 191 متر للبيع فى اليجريا الشيخ زايد

رقم الإعلان:
GB 62599
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
191 مترمربع
رقم الطابق:
1
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2023
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023
حول اليجريا الشيخ زايد

شقة 3 غرف للبيع فى اليجريا - الشيخ زايد المطور العقاري سوديك - االتسليم 2023

اليجريا الشيخ زايد هي شبكة خطوط سكك حديدية بطول حوالي 930 كيلومتراً يقع في الجزء الشرقي من مصر، وهي تشمل الأقاليم الثلاثة التالية: الجيزة، الأسوان والسويس. وتم إنشاء الخطوط الحديدية في القرن التاسع عشر، وتشكل الخطوط الحديدية في اليجريا الشيخ زايد الأساس لنظام النقل الحديدي في المنطقة.

تم تصميم الخطوط الحديدية لتحسين النقل الحديدي في المنطقة ولتسهيل التجارة والسفر بين المحافظات المختلفة. كما تحسنت الخطوط الحديدية في اليجريا الشيخ زايد نظام النقل العام في المنطقة، وأصبحت أهم الخطوط الحديدية في المنطقة.

وقد تم تحسين الخطوط الحديدية في اليجريا الشيخ زايد منذ عام 2000، مما أدى إلى تحسين السرعة والكفاءة في النقل الحديدي في المنطقة. كما تم تحسين التجهيزات الحديدية والخدمات المتاحة للمسافرين.

وقد أصبحت الخطوط الحديدية في اليجريا الشيخ زايد أهم الخطوط الحديدية في المنطقة، وتساهم في تحسين النقل الحديدي في مصر وجعلها من أكثر الدول في العالم تطوراً في مجال النقل الحديدي. وتستمر الحكومة المصرية في تحسين الخطوط الحديدية في اليجريا الشيخ زايد لتحسين النقل الحديدي في المنطقة.

The Sheikh Zayed Railway is a 930km long railway network located in the eastern part of Egypt, encompassing the three governorates of Giza, Aswan and Suez. The railway lines were constructed in the nineteenth century and form the basis of the railway transportation system in the region.

The railway lines were designed to improve railway transportation in the region and facilitate trade and travel between the different governorates. The railway lines in the Sheikh Zayed Railway have also improved the public transportation system in the region and have become the most important railway lines in the area.

The railway lines in the Sheikh Zayed Railway have been improved since 2000, resulting in improved speed and efficiency in railway transportation in the region. The railway equipment and services available to passengers have also been improved.

The railway lines in the Sheikh Zayed Railway have become the most important railway lines in the region and have contributed to the improvement of railway transportation in Egypt, making it one of the most developed countries in the world in terms of railway transportation. The Egyptian government continues to improve the railway lines in the Sheikh Zayed Railway to further improve railway transportation in the region.

   
About Project
About Developer

اليجريا يقع في موقع متميز في قلب مدينة الشيخ زايد ، في موقع متوسط بالقرب من جميع الطرق. سيحقق الباحثون عن فلل فاخرة في منطقة الشيخ زايد أحلامهم في اليجريا الشيخ زايد والتي تعتبر من أجمل مشاريع شركة سوديك على الإطلاق مما يجعلها فرصة استثمارية كبيرة ونقطة انطلاق حقيقية لحياة فاخرة تدللها سكان بخدمات ترفيهية ووحدات سكنية راقية وتصميمات عصرية وموقع استراتيجي رائع يقربك من جميع الطرق والخدمات والمواقع المهمة. ومن هنا نستطيع أن نقول أن أليجريا الشيخ زايد هي الوجهة والملاذ لكل من يبحث عن حياة راقية وهادئة بعيدة عن مصادر الضوضاء والتلوث ، حيث يستمتع السكان بالهدوء والاسترخاء والراحة النفسية والمناظر الطبيعية الخلابة والحياة الكريمة داخل الوحدات السكنية. تشطيبات وتفاصيل فاخرة. إنهم محاطون بجميع الخدمات التي يحلمون بتلبية احتياجات الأسرة بأكملها ، فهي فرصة حياة جديدة للعيش والاستثمار فلا تتركها ، اختر وحدتك وانتقل إلى المعيشة الفاخرة بكل تفاصيلها الفاخرة ، الوحدات محدودة ولا داعي للانتظار.


سوديك هذا المشروع المتميز بمواصفات كاملة لديه بالفعل مطور عقاري أكثر تميزًا وهو شركة سوديك للتطوير ، إحدى أكبر وأشهر الشركات العقارية في مصر والوطن العربي ، وهي شركة كبيرة تهتم بالتفاصيل لتقديم مشاريع فاخرة تلبي احتياجات عملائها وكسب ثقتهم ، وتمتلك قائمة من الأعمال المميزة التي تؤدي إلى ريادتها

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3e42-7e55be-54b.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712