+2 01200070979

تاون هاوس للبيع بالتقسيط في اليجريا

44
رقم الإعلان: GB 68399
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


تاون هاوس للبيع بالتقسيط في اليجريا

رقم الإعلان:
GB 68399
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
350 مترمربع
مساحة المبنى:
310 مترمربع
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023
حول اليجريا الشيخ زايد

تاون هاوس 4 غرف للبيع فى اليجريا - الشيخ زايد المطور العقاري سوديك

يقع كمبوند اليجريا الشيخ زايد في وسط مصر، وهو مجموعة سكنية فاخرة بمساحة تزيد عن 4 ملايين متر مربع. يتميز الكمبوند بموقعه الفريد داخل مدينة الشيخ زايد، وهي إحدى المناطق الراقية في مصر.

يقع اليجريا الشيخ زايد في مكان خلاب محاط بالخضرة والمناظر الساحرة ويوفر بيئة هادئة ومريحة للسكان. كما يعد موقعه متاح بشكل ملائم قريب من المدارس والمستشفيات والمراكز التجارية.

تمتلك اليجريا الشيخ زايد معمارا فريدا مستوحى من التصميمات البحرية التقليدية. تم إنشاء الفيلات والشقق بمهارة لتوفير تجربة سكنية فاخرة. يتوفر في الكمبوند أكثر من 1517 وحدة سكنية متنوعة في الحجم ومتاحة للإيجار أو الشراء.

يوفر اليجريا الشيخ زايد مجموعة واسعة من وسائل الراحة للسكان. يضم الكمبوند مجموعة من المرافق الرياضية مثل الملعب، ملاعب التنس وصالة الألعاب الرياضية. كما يوجد في الكمبوند عدد من الحدائق والمنتزهات التي يمكن للسكان الاستمتاع بالإطلالات الخلابة وحضور الفعاليات الثقافية والترفيهية.

يضم الكمبوند أيضا مركز تسوق يستقبل عددا من الماركات العالمية المشهورة. يضم المركز تشكيلة متنوعة من المطاعم والمقاهي وصالات السينما، مما يجعله وجهة مثالية للترفيه والتنزه.

تتميز اليجريا الشيخ زايد بأمنها الفائق، حيث يتم تأمين الكمبوند بواسطة نظام أمني حديث وفريق عمل للأمن يعمل على مدار الساعة لضمان سلامة السكان.

بشكل عام، يعد اليجريا الشيخ زايد واحدا من أرقى المجتمعات السكنية في مصر، حيث يجمع موقعه الهادئ والمعمار المميز والمرافق العالمية في مكان واحد لتأمين مستوى حياة رفيع المستوى لسكانه.

   
About Project
About Developer

اليجريا يقع في موقع متميز في قلب مدينة الشيخ زايد ، في موقع متوسط بالقرب من جميع الطرق. سيحقق الباحثون عن فلل فاخرة في منطقة الشيخ زايد أحلامهم في اليجريا الشيخ زايد والتي تعتبر من أجمل مشاريع شركة سوديك على الإطلاق مما يجعلها فرصة استثمارية كبيرة ونقطة انطلاق حقيقية لحياة فاخرة تدللها سكان بخدمات ترفيهية ووحدات سكنية راقية وتصميمات عصرية وموقع استراتيجي رائع يقربك من جميع الطرق والخدمات والمواقع المهمة. ومن هنا نستطيع أن نقول أن أليجريا الشيخ زايد هي الوجهة والملاذ لكل من يبحث عن حياة راقية وهادئة بعيدة عن مصادر الضوضاء والتلوث ، حيث يستمتع السكان بالهدوء والاسترخاء والراحة النفسية والمناظر الطبيعية الخلابة والحياة الكريمة داخل الوحدات السكنية. تشطيبات وتفاصيل فاخرة. إنهم محاطون بجميع الخدمات التي يحلمون بتلبية احتياجات الأسرة بأكملها ، فهي فرصة حياة جديدة للعيش والاستثمار فلا تتركها ، اختر وحدتك وانتقل إلى المعيشة الفاخرة بكل تفاصيلها الفاخرة ، الوحدات محدودة ولا داعي للانتظار.


سوديك هذا المشروع المتميز بمواصفات كاملة لديه بالفعل مطور عقاري أكثر تميزًا وهو شركة سوديك للتطوير ، إحدى أكبر وأشهر الشركات العقارية في مصر والوطن العربي ، وهي شركة كبيرة تهتم بالتفاصيل لتقديم مشاريع فاخرة تلبي احتياجات عملائها وكسب ثقتهم ، وتمتلك قائمة من الأعمال المميزة التي تؤدي إلى ريادتها

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3e42-7de26c-1365.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712