+2 01200070979

اليجريا الشيخ زايد شقق للبيع

32
رقم الإعلان: GB 71500
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


اليجريا الشيخ زايد شقق للبيع

رقم الإعلان:
GB 71500
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
200 مترمربع
رقم الطابق:
الدور الأرضى
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2023
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023
حول اليجريا الشيخ زايد

3 غرف شقة للبيع فى اليجريا الشيخ زايد المطور العقاري سوديك - االتسليم 2023

يعد كمبوند اليجريا من أشهر الكمبوندات السكنية الفاخرة في قلب الشيخ زايد بمصر. تم تطويره من قبل شركة سوديك (الشركة السادسة لتطوير واستثمار العاشر من رمضان) ويوفر للسكان تجربة سكنية فريدة مع مجموعة من المرافق والخدمات.

يتميز الكمبوند بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، بما في ذلك الفيلات والتاون هاوس والشقق. تم تصميم كل وحدة لتوفر للسكان الرفاهية الفائقة في العيش، مع تشطيبات ومرافق فاخرة في جميع أنحاء الوحدات. تتميز الفيلات بحدائق خاصة وحمامات سباحة، في حين توفر التاون هاوس والشقق شرفات وتراسات واسعة.

واحدة من ميزات اليجريا هي التزامها بتوفير مجموعة من المرافق والخدمات للسكان. يضم الكمبوند مجموعة من المرافق، بما في ذلك ملعب للجولف ونادي رياضي وحدائق مزروعة. تم تصميم النادي الرياضي لتوفير مساحة للسكان للاسترخاء والاستجمام، ويضم مجموعة من خيارات الترفيه، بما في ذلك طاولة البلياردو وغرفة السينما ومنطقة الصالة.

بالإضافة إلى مجموعة المرافق، يقع اليجريا بشكل ملائم في قلب الشيخ زايد، مما يوفر للسكان سهولة الوصول إلى مجموعة من خيارات التسوق والطعام. يقع الكمبوند أيضًا بالقرب من عدد من أفضل المدارس والجامعات، مما يجعله خيارًا مثاليًا للعائلات.

تم تصميم اليجريا أيضًا بأخذ الاستدامة في الاعتبار، ويضم مجموعة من الميزات الصديقة للبيئة، بما في ذلك الألواح الشمسية ومرافق توفير المياه وإضاءة الطاقة الفعالة. تساعد هذه الميزات ليس فقط على تقليل الأثر الكربوني للكمبوند، ولكنها تساعد أيضًا السكان على توفير فواتير الخدمات العامة.

بشكل عام، يعد اليجريا من أفضل الكمبوندات السكنية الفاخرة في الشيخ زايد، حيث يوفر للسكان تجربة سكنية فاخرة في موقع رائ

   
About Project
About Developer

اليجريا يقع في موقع متميز في قلب مدينة الشيخ زايد ، في موقع متوسط بالقرب من جميع الطرق. سيحقق الباحثون عن فلل فاخرة في منطقة الشيخ زايد أحلامهم في اليجريا الشيخ زايد والتي تعتبر من أجمل مشاريع شركة سوديك على الإطلاق مما يجعلها فرصة استثمارية كبيرة ونقطة انطلاق حقيقية لحياة فاخرة تدللها سكان بخدمات ترفيهية ووحدات سكنية راقية وتصميمات عصرية وموقع استراتيجي رائع يقربك من جميع الطرق والخدمات والمواقع المهمة. ومن هنا نستطيع أن نقول أن أليجريا الشيخ زايد هي الوجهة والملاذ لكل من يبحث عن حياة راقية وهادئة بعيدة عن مصادر الضوضاء والتلوث ، حيث يستمتع السكان بالهدوء والاسترخاء والراحة النفسية والمناظر الطبيعية الخلابة والحياة الكريمة داخل الوحدات السكنية. تشطيبات وتفاصيل فاخرة. إنهم محاطون بجميع الخدمات التي يحلمون بتلبية احتياجات الأسرة بأكملها ، فهي فرصة حياة جديدة للعيش والاستثمار فلا تتركها ، اختر وحدتك وانتقل إلى المعيشة الفاخرة بكل تفاصيلها الفاخرة ، الوحدات محدودة ولا داعي للانتظار.


سوديك هذا المشروع المتميز بمواصفات كاملة لديه بالفعل مطور عقاري أكثر تميزًا وهو شركة سوديك للتطوير ، إحدى أكبر وأشهر الشركات العقارية في مصر والوطن العربي ، وهي شركة كبيرة تهتم بالتفاصيل لتقديم مشاريع فاخرة تلبي احتياجات عملائها وكسب ثقتهم ، وتمتلك قائمة من الأعمال المميزة التي تؤدي إلى ريادتها

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3e42-7e1e16-161c.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712