+2 01200070979

شقق 235 متر للبيع فى اليجريا الشيخ زايد

23
رقم الإعلان: GB 71801
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


شقق 235 متر للبيع فى اليجريا الشيخ زايد

رقم الإعلان:
GB 71801
نوع الوحدة:
check بنتهاوس  check   
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
235 مترمربع
رقم الطابق:
3
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2023
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023
حول اليجريا الشيخ زايد

شقة 2 غرف للبيع فى اليجريا - الشيخ زايد المطور العقاري سوديك - االتسليم 2023

يعد "كمبوند اليجريا"، الذي يقع في الشيخ زايد في مصر وتطوره مطور العقارات "سوديك"، من أكثر المشاريع العقارية الفاخرة والمرغوبة في منطقة الشيخ زايد.

يتميز "كمبوند اليجريا" بموقعه الاستراتيجي والواجهة المطلة على طريق الواحات. ويشمل المشروع مساحات مختلفة من الشقق السكنية والفيلات، ويوفر المشروع أيضاً خدمات كاملة كنادي رياضي ومراكز تسوق.

ومن الناحية القانونية، يتطلب تطوير مشروع عقاري مثل "كمبوند اليجريا" اتباع نظام معين من القوانين واللوائح المعمول بها في مصر، مما يتضمن الحصول على تراخيص البناء اللازمة والموافقات البيئية والتنظيمات المعمول بها.

ويجب على المطورين ضمان الالتزام بالأنظمة واللوائح المعمول بها لضمان سير عملية التطوير بسلاسة وبدون أية مشاكل قانونية.

كما يحتاج المشروع إلى عقود قانونية بين المطورين والمشترين، تحدد الشروط والأحكام للبيع أو الإيجار للوحدات السكنية والتجارية. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن تتضمن هذه العقود بنودًا تتعلق بصيانة وصيانة المشروع، فضلاً عن حقوق والتزامات كل طرف.

ومن المهم أيضًا الإشارة إلى أن "كمبوند اليجريا" يخضع لقانون الملكية في مصر. هذا يعني أن الملكية والاستخدام والنقل للعقارات تخضع للقانون وتخضع لإجراءات قانونية مختلفة، مثل تسجيل الأراضي والضرائب.

وأخيراً، يجب على المطورين الالتزام بضمان قواعد السلامة أثناء التصميم والبناء للحصول على تصاريح السلامة والضوابط اللازمة. يجب التأكد من أن المشروع مطابق لجميع قواعد سلامة الحريق والمعايير الصحية والكودات البنائية.

في الخلاصة، على الرغم من وجود فرص استثمارية لا مثيل لها في "كمبوند اليجريا"، فإن الالتزام بالجوانب القانونية المتعلقة بالمشروع هو أمر حيوي. حيث يمنح المطورين والمشترين الراحة النفسية اللازمة فيما يخص استثماراتهم والامتثال لجميع القوانين واللوائح الهامة المحلية والوطنية.

   
About Project
About Developer

اليجريا يقع في موقع متميز في قلب مدينة الشيخ زايد ، في موقع متوسط بالقرب من جميع الطرق. سيحقق الباحثون عن فلل فاخرة في منطقة الشيخ زايد أحلامهم في اليجريا الشيخ زايد والتي تعتبر من أجمل مشاريع شركة سوديك على الإطلاق مما يجعلها فرصة استثمارية كبيرة ونقطة انطلاق حقيقية لحياة فاخرة تدللها سكان بخدمات ترفيهية ووحدات سكنية راقية وتصميمات عصرية وموقع استراتيجي رائع يقربك من جميع الطرق والخدمات والمواقع المهمة. ومن هنا نستطيع أن نقول أن أليجريا الشيخ زايد هي الوجهة والملاذ لكل من يبحث عن حياة راقية وهادئة بعيدة عن مصادر الضوضاء والتلوث ، حيث يستمتع السكان بالهدوء والاسترخاء والراحة النفسية والمناظر الطبيعية الخلابة والحياة الكريمة داخل الوحدات السكنية. تشطيبات وتفاصيل فاخرة. إنهم محاطون بجميع الخدمات التي يحلمون بتلبية احتياجات الأسرة بأكملها ، فهي فرصة حياة جديدة للعيش والاستثمار فلا تتركها ، اختر وحدتك وانتقل إلى المعيشة الفاخرة بكل تفاصيلها الفاخرة ، الوحدات محدودة ولا داعي للانتظار.


سوديك هذا المشروع المتميز بمواصفات كاملة لديه بالفعل مطور عقاري أكثر تميزًا وهو شركة سوديك للتطوير ، إحدى أكبر وأشهر الشركات العقارية في مصر والوطن العربي ، وهي شركة كبيرة تهتم بالتفاصيل لتقديم مشاريع فاخرة تلبي احتياجات عملائها وكسب ثقتهم ، وتمتلك قائمة من الأعمال المميزة التي تؤدي إلى ريادتها

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-1d7739-2965.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712