+2 01200070979

شقق متشطبة 205 متر للبيع فى اليجريا الشيخ زايد

22
رقم الإعلان: GB 75578
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


شقق متشطبة 205 متر للبيع فى اليجريا الشيخ زايد

رقم الإعلان:
GB 75578
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
205 مترمربع
رقم الطابق:
2
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2023
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023
حول اليجريا الشيخ زايد

شقة 2 غرف للبيع فى اليجريا - الشيخ زايد المطور العقاري سوديك - االتسليم 2023

كمبوند اليجريا الشيخ زايد مصر هو مشروع سكني كبير يقع في مدينة الشيخ زايد، الإسكندرية، مصر. يشمل المشروع المطلوب بناء مدينة كاملة تضم أماكن سكنية وأماكن تجارية وخدمات عامة، بالإضافة إلى خدمات الترفيه. يشمل المشروع تطوير منطقة للسكن والأعمال يقع على مساحة كبيرة من الأراضي التي تبلغ مساحتها نحو 3 مليون متر مربع. يتم تصميم المشروع بشكل علمي لتوفير بيئة سكنية وتجارية مستدامة.

يتضمن المشروع البناء على مساحة كبيرة من الأراضي التي تضم عدداً من المناطق السكنية والتجارية. سيتم بناء عدد من المنازل الجديدة والمحلات التجارية التي ستقدم خدمات متنوعة للسكان والمستثمرين في المشروع. كما سيتم تطوير خدمات الترفيه المختلفة ويتم توفير الخدمات الصحية والتعليمية للسكان.

يسعى المشروع إلى توفير بيئة سكنية وتجارية متنوعة ومستدامة للسكان والمستثمرين، والتي تسمح لهم بالاستفادة من الخدمات المتاحة بالمشروع. فضلاً عن ذلك، يسعى المشروع إلى تطوير وتحسين جو الحياة المحلية والإقليمية، والتي تساعد في تحقيق التنمية الإقتصادية والاجتماعية في المنطقة.

   
About Project
About Developer

اليجريا يقع في موقع متميز في قلب مدينة الشيخ زايد ، في موقع متوسط بالقرب من جميع الطرق. سيحقق الباحثون عن فلل فاخرة في منطقة الشيخ زايد أحلامهم في اليجريا الشيخ زايد والتي تعتبر من أجمل مشاريع شركة سوديك على الإطلاق مما يجعلها فرصة استثمارية كبيرة ونقطة انطلاق حقيقية لحياة فاخرة تدللها سكان بخدمات ترفيهية ووحدات سكنية راقية وتصميمات عصرية وموقع استراتيجي رائع يقربك من جميع الطرق والخدمات والمواقع المهمة. ومن هنا نستطيع أن نقول أن أليجريا الشيخ زايد هي الوجهة والملاذ لكل من يبحث عن حياة راقية وهادئة بعيدة عن مصادر الضوضاء والتلوث ، حيث يستمتع السكان بالهدوء والاسترخاء والراحة النفسية والمناظر الطبيعية الخلابة والحياة الكريمة داخل الوحدات السكنية. تشطيبات وتفاصيل فاخرة. إنهم محاطون بجميع الخدمات التي يحلمون بتلبية احتياجات الأسرة بأكملها ، فهي فرصة حياة جديدة للعيش والاستثمار فلا تتركها ، اختر وحدتك وانتقل إلى المعيشة الفاخرة بكل تفاصيلها الفاخرة ، الوحدات محدودة ولا داعي للانتظار.


سوديك هذا المشروع المتميز بمواصفات كاملة لديه بالفعل مطور عقاري أكثر تميزًا وهو شركة سوديك للتطوير ، إحدى أكبر وأشهر الشركات العقارية في مصر والوطن العربي ، وهي شركة كبيرة تهتم بالتفاصيل لتقديم مشاريع فاخرة تلبي احتياجات عملائها وكسب ثقتهم ، وتمتلك قائمة من الأعمال المميزة التي تؤدي إلى ريادتها

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-237e42-5e22.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712