+2 01200070979

تاون هاوس للايجار فى الشيخ زايد اليجريا

33
رقم الإعلان: GB 88846
2,000 دولار / شهر
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

2,000 دولار / شهر


تاون هاوس للايجار فى الشيخ زايد اليجريا

رقم الإعلان:
GB 88846
نوع الوحدة:
تاون هاوس
السعر الشهرى:
2,000 دولار
مساحة الأرض:
247 مترمربع
مساحة المبنى:
220 مترمربع
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023
حول اليجريا الشيخ زايد

3 غرف تاون هاوس للإيجار فى اليجريا الشيخ زايد المطور العقاري سوديك

بصفتي مستشار نفسي، فأنا لست متخصصاً في مجال العقارات، ولكن يمكنني تقديم بعض الإضاءة على التأثير النفسي المحتمل للعيش في كمبوند اليجريا الشيخ زايد في مصر.

أولاً، يمكن أن يوفر العيش في مجمع سكني محروس مثل اليجريا شعورًا بالأمان والانتماء. وهذا يمكن أن يكون جذابًا لأولئك الذين يقدرون الخصوصية والشعور بالحماية. يمكن أن يحقق هذا الشعور بالأمان فوائد نفسية، مثل تقليل مستويات التوتر والقلق.

بالإضافة إلى ذلك، يقدم اليجريا مجموعة واسعة من المرافق والتجهيزات التي يمكن أن تساهم في جودة الحياة الأفضل. تتضمن هذه المرافق مرافق رياضية وحدائق ومراكز المجتمع. يمكن للوصول إلى هذه الموارد أن تعزز الصحة الجسدية والتفاعل الاجتماعي والشعور بالانتماء.

ومع ذلك، يمكن أن يكون العيش في مجتمع محصور مثل اليجريا له عيوبه. يمكنه أن يعزز الشعور بالعزلة عن المجتمع الأوسع ويحد من التعرض لمجموعات اجتماعية مختلفة وثقافات مختلفة. يمكن أن يؤدي هذا إلى نقص التنوع ونظرة محدودة، وهو يمكن أن يكون ضارًا برفاهية الفرد النفسية.

شكل آخر من المخاوف المحتملة هو تكلفة العيش في مجتمع محصور مثل اليجريا. يأتي التميز والفخامة بثمن باهظ الثمن قد لا يكون ميسورًا للجميع، مما يؤدي إلى إحساس محتمل بالتفرقة والتمييز

بشكل عام، يمكن أن يكون العيش في مجتمع محصور مثل كمبوند اليجريا الشيخ زايد في مصر له مزاياه وعيوبه. يعتمد ذلك في النهاية على قيم الفرد وأولوياته وتفضيلاته الشخصية. كمستشار نفسي، يجب التفكير في التأثير النفسي للعيش في مثل هذا المجتمع وتوازن الآثار الإيجابية والسلبية قبل اتخاذ القرار.

   
About Project
About Developer

اليجريا يقع في موقع متميز في قلب مدينة الشيخ زايد ، في موقع متوسط بالقرب من جميع الطرق. سيحقق الباحثون عن فلل فاخرة في منطقة الشيخ زايد أحلامهم في اليجريا الشيخ زايد والتي تعتبر من أجمل مشاريع شركة سوديك على الإطلاق مما يجعلها فرصة استثمارية كبيرة ونقطة انطلاق حقيقية لحياة فاخرة تدللها سكان بخدمات ترفيهية ووحدات سكنية راقية وتصميمات عصرية وموقع استراتيجي رائع يقربك من جميع الطرق والخدمات والمواقع المهمة. ومن هنا نستطيع أن نقول أن أليجريا الشيخ زايد هي الوجهة والملاذ لكل من يبحث عن حياة راقية وهادئة بعيدة عن مصادر الضوضاء والتلوث ، حيث يستمتع السكان بالهدوء والاسترخاء والراحة النفسية والمناظر الطبيعية الخلابة والحياة الكريمة داخل الوحدات السكنية. تشطيبات وتفاصيل فاخرة. إنهم محاطون بجميع الخدمات التي يحلمون بتلبية احتياجات الأسرة بأكملها ، فهي فرصة حياة جديدة للعيش والاستثمار فلا تتركها ، اختر وحدتك وانتقل إلى المعيشة الفاخرة بكل تفاصيلها الفاخرة ، الوحدات محدودة ولا داعي للانتظار.


سوديك هذا المشروع المتميز بمواصفات كاملة لديه بالفعل مطور عقاري أكثر تميزًا وهو شركة سوديك للتطوير ، إحدى أكبر وأشهر الشركات العقارية في مصر والوطن العربي ، وهي شركة كبيرة تهتم بالتفاصيل لتقديم مشاريع فاخرة تلبي احتياجات عملائها وكسب ثقتهم ، وتمتلك قائمة من الأعمال المميزة التي تؤدي إلى ريادتها

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للايجار في اليجريا

Allegria Sheikh Zayed Townhouses for rent
دولار 2,000
الشيخ زايد
3 غرف