+2 01200070979

شقق متشطبة 246 متر للبيع فى اليجريا الشيخ زايد

32
رقم الإعلان: GB 89434
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


شقق متشطبة 246 متر للبيع فى اليجريا الشيخ زايد

رقم الإعلان:
GB 89434
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
246 مترمربع
رقم الطابق:
3
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2023
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023
حول اليجريا الشيخ زايد

شقة 3 غرف للبيع فى اليجريا - الشيخ زايد المطور العقاري سوديك - االتسليم 2023

Allegria Sheikh Zayed هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب مدينة الشيخ زايد ، مصر. ينتشر المركب على مساحة 1.1 مليون متر مربع ويتميز بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق المتطورة التي تلبي احتياجات السكان.

يتكون المركب من 1100 فيلاس وشقق مصممة لتقديم نمط حياة مريح وفاخر لسكانها. تتوفر الفيلات بأحجام وتكوينات مختلفة ، تتراوح من ثلاث إلى ست غرف نوم ، وتم تصميمها باستخدام مواد وتشطيبات عالية الجودة.

تتوفر الشقق في Allegria Sheikh Zayed بأحجام وتكوينات مختلفة ، تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم. تم تصميم الشقق لتقديم نمط حياة حديث ومعاصر ، مع مناطق معيشة واسعة ، وسقوف عالية ، ونوافذ كبيرة توفر الضوء الطبيعي والتهوية.

واحدة من أبرز الأحداث في Allegria Sheikh Zayed هي ملعبها العالمي للجولف ، الذي صممه مصمم ملعب الجولف الشهير Gary Player. ينتشر ملعب الجولف على مساحة 120 فدانًا ويضم 18 حفرة ومجموعة قيادة ونادي يقدم مجموعة من وسائل الراحة والخدمات لاعبي الغولف.

بصرف النظر عن ملعب الجولف ، يتميز Allegria Sheikh Zayed أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة الأخرى و

   
About Project
About Developer

اليجريا يقع في موقع متميز في قلب مدينة الشيخ زايد ، في موقع متوسط بالقرب من جميع الطرق. سيحقق الباحثون عن فلل فاخرة في منطقة الشيخ زايد أحلامهم في اليجريا الشيخ زايد والتي تعتبر من أجمل مشاريع شركة سوديك على الإطلاق مما يجعلها فرصة استثمارية كبيرة ونقطة انطلاق حقيقية لحياة فاخرة تدللها سكان بخدمات ترفيهية ووحدات سكنية راقية وتصميمات عصرية وموقع استراتيجي رائع يقربك من جميع الطرق والخدمات والمواقع المهمة. ومن هنا نستطيع أن نقول أن أليجريا الشيخ زايد هي الوجهة والملاذ لكل من يبحث عن حياة راقية وهادئة بعيدة عن مصادر الضوضاء والتلوث ، حيث يستمتع السكان بالهدوء والاسترخاء والراحة النفسية والمناظر الطبيعية الخلابة والحياة الكريمة داخل الوحدات السكنية. تشطيبات وتفاصيل فاخرة. إنهم محاطون بجميع الخدمات التي يحلمون بتلبية احتياجات الأسرة بأكملها ، فهي فرصة حياة جديدة للعيش والاستثمار فلا تتركها ، اختر وحدتك وانتقل إلى المعيشة الفاخرة بكل تفاصيلها الفاخرة ، الوحدات محدودة ولا داعي للانتظار.


سوديك هذا المشروع المتميز بمواصفات كاملة لديه بالفعل مطور عقاري أكثر تميزًا وهو شركة سوديك للتطوير ، إحدى أكبر وأشهر الشركات العقارية في مصر والوطن العربي ، وهي شركة كبيرة تهتم بالتفاصيل لتقديم مشاريع فاخرة تلبي احتياجات عملائها وكسب ثقتهم ، وتمتلك قائمة من الأعمال المميزة التي تؤدي إلى ريادتها

MLS Realty
+201200070979
View all our properties