+2 01200070979

شقة متشطبة 183 متر للبيع فى اليجريا الشيخ زايد

33
رقم الإعلان: GB 90290
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


شقة متشطبة 183 متر للبيع فى اليجريا الشيخ زايد

رقم الإعلان:
GB 90290
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
183 مترمربع
رقم الطابق:
الدور الأرضى
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Lake View
عمر العقار:
2023
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023
حول اليجريا الشيخ زايد

شقة 3 غرف للبيع فى اليجريا - الشيخ زايد المطور العقاري سوديك - االتسليم 2023

Allegria Sheikh Zayed هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب مدينة الشيخ زايد ، مصر. يُعرف المجمع بوسائل الراحة المتطورة ، والمناظر الطبيعية الجميلة ، والموقع الرئيسي.

ينتشر هذا المركب أكثر من 1.1 مليون متر مربع ويتميز بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات أنماط الحياة وتفضيلات مختلفة ، مع خيارات تتراوح من شقق مريحة من غرفة نوم واحدة إلى فيلات فسيحة من ست غرف نوم.

واحدة من ميزات أليجريا شيخ زايد هي ملعب الجولف من الطراز العالمي. تم تصميم ملعب الجولف بطولة 18 حفرة من قبل مهندس ملعب الجولف الشهير ، Gary Player ، ويعتبر أحد الأفضل في المنطقة. الدورة محاطة بالطبع الخضراء المورقة وتوفر مناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة.

بالإضافة إلى ملعب الجولف ، تفتخر Allegria Sheikh Zayed أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة الأخرى ، بما في ذلك نادي وحمامات سباحة وملاعب تنس ومركز للياقة البدنية. النادي هو مركز للنشاط ، مع مطعم وبار ومنطقة صالة للسكان للاسترخاء والتواصل الاجتماعي.

المركب هو أيضًا موطن لعدد من منافذ البيع بالتجزئة ، بما في ذلك سوبر ماركت وصيدلية وصالون التجميل. هذا يجعلها مريحة للمقيمين

   
About Project
About Developer

اليجريا يقع في موقع متميز في قلب مدينة الشيخ زايد ، في موقع متوسط بالقرب من جميع الطرق. سيحقق الباحثون عن فلل فاخرة في منطقة الشيخ زايد أحلامهم في اليجريا الشيخ زايد والتي تعتبر من أجمل مشاريع شركة سوديك على الإطلاق مما يجعلها فرصة استثمارية كبيرة ونقطة انطلاق حقيقية لحياة فاخرة تدللها سكان بخدمات ترفيهية ووحدات سكنية راقية وتصميمات عصرية وموقع استراتيجي رائع يقربك من جميع الطرق والخدمات والمواقع المهمة. ومن هنا نستطيع أن نقول أن أليجريا الشيخ زايد هي الوجهة والملاذ لكل من يبحث عن حياة راقية وهادئة بعيدة عن مصادر الضوضاء والتلوث ، حيث يستمتع السكان بالهدوء والاسترخاء والراحة النفسية والمناظر الطبيعية الخلابة والحياة الكريمة داخل الوحدات السكنية. تشطيبات وتفاصيل فاخرة. إنهم محاطون بجميع الخدمات التي يحلمون بتلبية احتياجات الأسرة بأكملها ، فهي فرصة حياة جديدة للعيش والاستثمار فلا تتركها ، اختر وحدتك وانتقل إلى المعيشة الفاخرة بكل تفاصيلها الفاخرة ، الوحدات محدودة ولا داعي للانتظار.


سوديك هذا المشروع المتميز بمواصفات كاملة لديه بالفعل مطور عقاري أكثر تميزًا وهو شركة سوديك للتطوير ، إحدى أكبر وأشهر الشركات العقارية في مصر والوطن العربي ، وهي شركة كبيرة تهتم بالتفاصيل لتقديم مشاريع فاخرة تلبي احتياجات عملائها وكسب ثقتهم ، وتمتلك قائمة من الأعمال المميزة التي تؤدي إلى ريادتها

MLS Realty
+201200070979
View all our properties