+2 01200070979

55
رقم الإعلان: GB 91305
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


فيلا بسعر لقطة فى اليجريا

رقم الإعلان:
GB 91305
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
960 مترمربع
مساحة المبنى:
550 مترمربع
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023
حول اليجريا الشيخ زايد

فلل 5 غرف للبيع فى اليجريا - الشيخ زايد المطور العقاري سوديك

كمبوند اليجريا من سوديك الشيخ زايد هو واحد من أكثر المجتمعات السكنية المرغوبة في مصر. يقع على الجانب الغربي من القاهرة ، يمتد المجمع على 3.6 مليون متر مربع ويقدم مجموعة من المنازل الفاخرة ووسائل الراحة والخدمات لسكانه. يتكون الكمبوند من عدة أحياء ، لكل منها طابعه وأسلوبه الفريد. تشمل هذه الأحياء Allegria West Golf و Allegria East Golf و Allegria Family Edition. محور أليجريا هو ملعب الجولف المذهل المكون من 18 حفرة والذي صممه جريج نورمان ، والذي استضاف العديد من البطولات الدولية. يحيط بملعب الجولف مساحات خضراء ذات مناظر طبيعية وخصائص مائية ، مما يوفر بيئة هادئة ومريحة للمقيمين وعشاق الجولف على حد سواء. بصرف النظر عن الجولف ، تفتخر Allegria بمجموعة من وسائل الراحة ذات المعايير الدولية بما في ذلك المرافق الرياضية ومراكز اللياقة البدنية ومراكز التسوق والمطاعم والمقاهي والنادي. كما يوجد العديد من الحدائق وملاعب الأطفال مما يجعلها وجهة مثالية للعائلات. تشتهر أليجريا بمنازلها الفخمة والواسعة ، من الشقق الحديثة إلى الفلل ، بمساحات تتراوح من 200 إلى 2000 متر مربع. تم تصميم كل منزل مع الاهتمام بالتفاصيل ويتميز بتشطيبات وتجهيزات ووسائل راحة عالمية المستوى. يعد الأمن أيضًا أولوية قصوى في Allegria ، مع مراقبة على مدار 24 ساعة وفريق من المهنيين المدربين لضمان سلامة ورفاهية السكان في جميع الأوقات. بشكل عام ، أليجريا من سوديك الشيخ زايد هو مجتمع سكني استثنائي يوفر نمط حياة فاخر ومريح. إن تصميمه المذهل ووسائل الراحة والخدمات ذات المستوى العالمي تجعله خيارًا مثاليًا لمن يبحثون عن تجربة معيشية راقية في مصر.

   
About Project
About Developer

اليجريا يقع في موقع متميز في قلب مدينة الشيخ زايد ، في موقع متوسط بالقرب من جميع الطرق. سيحقق الباحثون عن فلل فاخرة في منطقة الشيخ زايد أحلامهم في اليجريا الشيخ زايد والتي تعتبر من أجمل مشاريع شركة سوديك على الإطلاق مما يجعلها فرصة استثمارية كبيرة ونقطة انطلاق حقيقية لحياة فاخرة تدللها سكان بخدمات ترفيهية ووحدات سكنية راقية وتصميمات عصرية وموقع استراتيجي رائع يقربك من جميع الطرق والخدمات والمواقع المهمة. ومن هنا نستطيع أن نقول أن أليجريا الشيخ زايد هي الوجهة والملاذ لكل من يبحث عن حياة راقية وهادئة بعيدة عن مصادر الضوضاء والتلوث ، حيث يستمتع السكان بالهدوء والاسترخاء والراحة النفسية والمناظر الطبيعية الخلابة والحياة الكريمة داخل الوحدات السكنية. تشطيبات وتفاصيل فاخرة. إنهم محاطون بجميع الخدمات التي يحلمون بتلبية احتياجات الأسرة بأكملها ، فهي فرصة حياة جديدة للعيش والاستثمار فلا تتركها ، اختر وحدتك وانتقل إلى المعيشة الفاخرة بكل تفاصيلها الفاخرة ، الوحدات محدودة ولا داعي للانتظار.


سوديك هذا المشروع المتميز بمواصفات كاملة لديه بالفعل مطور عقاري أكثر تميزًا وهو شركة سوديك للتطوير ، إحدى أكبر وأشهر الشركات العقارية في مصر والوطن العربي ، وهي شركة كبيرة تهتم بالتفاصيل لتقديم مشاريع فاخرة تلبي احتياجات عملائها وكسب ثقتهم ، وتمتلك قائمة من الأعمال المميزة التي تؤدي إلى ريادتها

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في اليجريا

Standalone Villa for resale at Sheikh Zayed, Allegria
جنيه مصرى 42,000,000
الشيخ زايد
4 غرف
Villa Standalone Fully Finished in Sheikh Zayed, Allegria
جنيه مصرى 95,000,000
الشيخ زايد
4 غرف
Villas for Sale in Allegria Sheikh Zayed | Egypt
جنيه مصرى 39,000,000
الشيخ زايد
6 غرف
Villas for Sale in Allegria - Sheikh Zayed - Egypt
جنيه مصرى 75,000,000
الشيخ زايد
5 غرف
Villas for Sale in Allegria Sheikh Zayed - Egypt
جنيه مصرى 750,000,000
الشيخ زايد
6 غرف