+2 01200070979

43
رقم الإعلان: GB 41921
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


منزل مزدوج للبيع فى امباير

رقم الإعلان:
GB 41921
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
233 مترمربع
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
آخر تحديث:
Sun 19 Mar 2023
حول امباير العين السخنة

منازل مزدوجة 4 غرف للبيع فى امباير - العين السخنة

إمباير العين السخنة في مصر هو شبكة من الأنابيب الغازية الخاصة بالطاقة الحرارية المحلية التي تشمل أكثر من أربعة آلاف كيلومتر من الأنابيب الغازية في المحيط المصري. يتم تشغيل الشبكة من قبل شركة الطاقة المصرية (EGPC) وتصريف الطاقة الحرارية من الصناعات الصغيرة الى المناطق السكنية.

تم بدء بناء إمباير العين السخنة في مصر في عام 2006، وجاءت في الوقت المناسب لمساعدة المصريين في الوصول الى الطاقة الحرارية الأكثر تطورا والأكثر أمانا. على الرغم من أن الشبكة تشكل خطرا على البيئة، فإنها توفر طاقة حرارية نافذة لمئات الآلاف من المصريين.

الشبكة الغازية في مصر هي أكثر الشبكات الغازية تطورا في العالم العربي. يتم تشغيل الشبكة على نحو آمن وآمن، وتوفر أكثر من الطاقة الحرارية اللازمة لتشغيل الصناعات والمناطق السكنية والخدمات الأخرى. يتم تشغيل الشبكة باستخدام الطاقة الحرارية الجيولوجية المحلية، وهي عبارة عن الطاقة الحرارية الموجودة في الأرض في مصر. يتم تحويل الطاقة الحرارية الجيولوجية إلى الطاقة الحرارية المحلية التي يمكن استخدامها للطاقة المحلية.

في الوقت الحالي، يستخدم إمباير العين السخنة في مصر تكنولوجيا الطاقة الحرارية الجيولوجية المتطورة لتحسين الطاقة الحرارية المحلية. يقوم المصريون بإنشاء محطات الطاقة الحرارية الجيولوجية لتحويل الطاقة الحرارية الجيولوجية إلى الطاقة الحرارية المحلية. يستخدم المصريون أيضا الطاقة الحرارية الجيولوجية لإنشاء الطاقة الحرارية الشمسية والطاقة الهوائية المحلية لتحسين الطاقة الحرارية المحلية.

يمكن أن يكون إمباير العين السخنة في مصر بشكل عام أداة مفيدة لتحسين الطاقة الحرارية المحلية. يوفر الإمباير الطاقة الحرارية اللازمة لتشغيل الصناعات والمناطق السكنية والخدمات الأخرى، ويساعد المصريين في الوصول الى الطاقة الحرارية الأكثر تطورا والأكثر أمانا.

   
MLS Realty
+201200070979
View all our properties