+2 01200070979

دوبلكس نصف تشطيب للبيع بالتقسيط في اناكاجي

33
رقم الإعلان: GB 117741
6,346,000 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

6,346,000 جنيه مصرى


دوبلكس نصف تشطيب للبيع بالتقسيط في اناكاجي

رقم الإعلان:
GB 117741
السعر:
6,346,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
19,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
334 مترمربع
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
3
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023
حول اناكاجي العاصمة الإدارية الجديدة

دبلكسات 3 غرف للبيع فى اناكاجي - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري عقار مصر

كمبوند أناكاجي هو أحد أحدث التطورات السكنية في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. تم تصميم هذا المجمع الفاخر لتلبية احتياجات العائلات الحديثة ، مما يوفر للمقيمين تجربة معيشية عالية الجودة في بيئة هادئة وآمنة. يوفر المجمع شققًا بأحجام مختلفة ، بدءًا من الوحدات المريحة المكونة من غرفة نوم واحدة إلى الشقق الفسيحة المكونة من ثلاث غرف نوم ، والتي تقدم مخططات مختلفة ومتطلبات المساحة لتناسب تفضيلات السكان. تم تصميم الشقق بعناية لتحقيق أقصى استفادة من المساحة وتوفير أسلوب حياة مريح ومناسب. مساحات المعيشة مفتوحة ومشرقة ، مع نوافذ كبيرة تسمح للضوء الطبيعي بإغراق المساحات الداخلية. كما يتميز المجمع بمجموعة من وسائل الراحة ذات المستوى العالمي التي تعزز جودة حياة السكان. وتشمل هذه المسابح ، ومركز للياقة البدنية ، وملاعب رياضية داخلية وخارجية ، وملعب للأطفال ، وملعب جولف صغير ، من بين أمور أخرى. توفر هذه المرافق فرصة ممتازة للمقيمين للبقاء نشيطين والحفاظ على نمط حياة صحي أثناء الاستمتاع ببعض الأنشطة الترفيهية مع عائلاتهم وأصدقائهم. على نفس القدر من الأهمية ، يوفر مجمع Anakaji بيئة آمنة ومأمونة للسكان ، مع الأمن على مدار 24 ساعة ومراقبة CCTV في جميع أنحاء المبنى ، مما يضمن شعور السكان بالأمان في منازلهم في جميع الأوقات. هناك أيضًا فريق متخصص من موظفي الصيانة يضمن الحفاظ على المجمع جيدًا وأن جميع وسائل الراحة والمرافق تعمل بشكل صحيح. من ناحية الموقع ، يقع كمبوند أناكاجي في موقع متميز بالعاصمة الإدارية الجديدة. يقع بالقرب من المرافق العامة الرئيسية ، بما في ذلك المباني الحكومية والإدارية والمستشفيات والمدارس والجامعات ، مما يجعله موقعًا مثاليًا للأفراد والعائلات الذين يقدرون سهولة الوصول إلى الخدمات والمرافق الأساسية. في الختام ، يعد كمبوند أناكاجي مشروعًا سكنيًا ممتازًا يوفر لسكانه مساحات معيشية حديثة ووسائل راحة عالمية المستوى وبيئة آمنة وهادئة. موقع الكمبوند المتميز في العاصمة الإدارية الجديدة يجعله وجهة سكنية مرغوبة للغاية لأي شخص يبحث عن الرفاهية والراحة وسهولة الوصول. مع مرافقه الاستثنائية وميزاته الفريدة ، يضع Anakaji Compound معيارًا جديدًا للمعيشة الفاخرة في مصر.

   
About Project
About Developer

اناكاجي من أهم مشروعات عقار مصر للتطوير العقاري بالعاصمة الإدارية الجديدة ، حيث تم تصميمه لمزج العمارة النوبية بألوانها الرائعة والملونة وبساطتها مع العمارة الحديثة.


عقار مصر شركة عقار مصر هي من الشركات الرائدة في سوق العقارات حيث استطاعت الشركة في وقت قصير تنفيذ العديد من المشاريع العقارية الناجحة التي حققت من خلالها نجاحاً ملحوظاً داخل سوق العقارات فلقد أضافت الجديد بمشروعاتها بما يتناسب مع أصحاب الزوق الرفيع. تأسست شركة عقار مصر عام 2018 وحققت نجاحاً كبيراً في مجال الإسكان والتعمير وذلك في خلال فترة قصيرة، إذا نظرنا إلى مؤسسي الشركة وأعضاء مجلس الإدارة فسنجد أن المهندس ماجد ميجر هو رئيس مجلس إدارة الشركة وهو من أكبر المهندسين في مصر وقد قدم سابقاً مشاريع عقارية ناجحة يتحدث عنها سوق العقارات إلى وقتنا هذا. حرصت دائماً شركة عقار مصر على إرضاء عملائها من خلال تقديم أفضل الخدمات والمرافق والأنشطة الترفيهية الممتعة إلى جانب حرصها الشديد على إختيار الموقع الممتاز الذي يجذب العميل دون تفكير.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في اناكاجي

Duplex for sale in Anakaji
جنيه مصرى 6,194,000

Green color means pay in installments    


العاصمة الإدارية الجديدة
3 غرف
Duplexes For Sale in Anakaji New Capital - HY690
جنيه مصرى 5,985,000
العاصمة الإدارية الجديدة
3 غرف
For Sale Duplex with installment to 8 Years in Anakaji New Capital - HY700
جنيه مصرى 5,700,000
العاصمة الإدارية الجديدة
3 غرف
Anakaji Duplex For Sale in New Capital With prime location - HY701
جنيه مصرى 6,346,000
العاصمة الإدارية الجديدة
3 غرف
Aqar Misr Anakaji Prices - HY702
جنيه مصرى 5,396,000
العاصمة الإدارية الجديدة
3 غرف