+2 01200070979

كمبوند اناكاجي ستوديو للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB 138573
2,142,000 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

2,142,000 جنيه مصرى


كمبوند اناكاجي ستوديو للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة

رقم الإعلان:
GB 138573
السعر:
2,142,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
21,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
102 مترمربع
عمر العقار:
3
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023
حول اناكاجي العاصمة الإدارية الجديدة

ستوديو للبيع فى اناكاجي - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري عقار مصر

أطلقت شركة عقار مصر العاصمة الإدارية الجديدة مصر مؤخرًا كمبونداً سكنيًا فاخراً يحمل اسم اناكاجي، وهو عبارة عن مجتمع محصن يقدم مجموعة واسعة من الشقق والفيلات المصممة بعمارة حديثة وانتباه خاص للتفاصيل. يغطي الكمبوند مساحة 27 فدانًا ويقع في منطقة R7 بالعاصمة الإدارية الجديدة.يتميز الكمبوند بوجود مناظر طبيعية خضراء وميزات مائية ومجموعة من وسائل الراحة بما في ذلك نادي رياضي، وحمامات سباحة، وصالة رياضية، وقاعات رياضية متنوعة. كما يوفر الكمبوند أمناً على مدار الساعة مع كاميرات المراقبة ونظام الدخول الذكي لضمان سلامة وخصوصية السكان.تم تصميم الشقق في اناكاجي بأسلوب عصري من الدرجة العالية مع تشطيبات عالية الجودة وأنظمة المنزل الذكي. وتتوفر في مجموعة مختلفة من الأحجام، تتراوح بين شقق استوديو وشقق من غرفة نوم واحدة إلى شقق من غرفتي نوم وأربع غرف نوم، وتلبي احتياجات الأفراد والأزواج والعائلات. وتتميز الفيلات في الكمبوند بالفساحة والأناقة وتأتي مع حدائق خاصة ومسابح.تضع موقع اناكاجي في العاصمة الإدارية الجديدة في قلب البنية التحتية الحديثة للمدينة، بما في ذلك مطار دولي جديد، وطريق دائري، وعدد من المباني الحكومية الجديدة. كما يوفر الموقع ربطًا ممتازًا بأجزاء أخرى من القاهرة والمناطق المحيطة بها. كما يقع الكمبوند بالقرب من عدد من المؤسسات التعليمية، بما في ذلك المدارس الدولية البريطانية والأمريكية والجامعات والمجمع الطبي. ويتوفر عدد من خيارات الترفيه، مثل دور السينما ومراكز التسوق والمطاعم، في المناطق المجاورة.بالخلاصة، فإن اناكاجي هي مجموعة مذهلة تقدم نمط حياة فاخرة في قلب العاصمة الإدارية الجديدة. مع تصميمها العصري وجودة التشطيبات والاهتمام بالتفاصيل، يعد الكمبوند وعدًا لتجربة معيشية استثنائية للسكان.

   
About Project
About Developer

اناكاجي من أهم مشروعات عقار مصر للتطوير العقاري بالعاصمة الإدارية الجديدة ، حيث تم تصميمه لمزج العمارة النوبية بألوانها الرائعة والملونة وبساطتها مع العمارة الحديثة.


عقار مصر شركة عقار مصر هي من الشركات الرائدة في سوق العقارات حيث استطاعت الشركة في وقت قصير تنفيذ العديد من المشاريع العقارية الناجحة التي حققت من خلالها نجاحاً ملحوظاً داخل سوق العقارات فلقد أضافت الجديد بمشروعاتها بما يتناسب مع أصحاب الزوق الرفيع. تأسست شركة عقار مصر عام 2018 وحققت نجاحاً كبيراً في مجال الإسكان والتعمير وذلك في خلال فترة قصيرة، إذا نظرنا إلى مؤسسي الشركة وأعضاء مجلس الإدارة فسنجد أن المهندس ماجد ميجر هو رئيس مجلس إدارة الشركة وهو من أكبر المهندسين في مصر وقد قدم سابقاً مشاريع عقارية ناجحة يتحدث عنها سوق العقارات إلى وقتنا هذا. حرصت دائماً شركة عقار مصر على إرضاء عملائها من خلال تقديم أفضل الخدمات والمرافق والأنشطة الترفيهية الممتعة إلى جانب حرصها الشديد على إختيار الموقع الممتاز الذي يجذب العميل دون تفكير.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في اناكاجي

Studio for sale in Anakaji with installments
جنيه مصرى 2,457,000

Green color means pay in installments    


العاصمة الإدارية الجديدة
117 مترمربع
Studio For Sale in Anakaji New Capital - HY693
جنيه مصرى 2,142,000
العاصمة الإدارية الجديدة
102 مترمربع