+2 01200070979

 
رقم الإعلان: GB 106811
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


عيادة بموقع متميز للبيع في انترادا

رقم الإعلان:
GB 106811
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
95 مترمربع
التسليم في:
2026
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023
حول انترادا العاصمة الإدارية الجديدة

عيادات للبيع فى انترادا - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري صروح - االتسليم 2026

تعتبر العاصمة الإدارية الجديدة في مصر واحدة من أكبر المشروعات الحكومية في السنوات الأخيرة، وتضم العديد من المشاريع العقارية المتميزة. ومن بين تلك المشاريع الكبيرة، تبرز مشروع كمبوند إنترادا والذي يُعد واحدًا من أهم المشروعات العقارية داخل العاصمة الإدارية الجديدة.

يتميز كمبوند إنترادا بموقعه المثالي داخل العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يقع في منطقة الـ r7، والتي تعد منطقة حيوية ومتكاملة الخدمات، ويتميز المشروع بفرص الاستثمار المتعددة التي يقدمها.

يتألف كمبوند إنترادا من عدد كبير من الوحدات السكنية، حيث يشمل المشروع شقق سكنية وبنتهاوس وتاون هاوس، بالإضافة إلى مساحات تجارية تصل إلى 1200 متر مربع.

تتميز الوحدات السكنية في كمبوند إنترادا بتصميمها العصري المتطور، حيث تتميز بمساحات واسعة وتشطيبات عالية الجودة، كما توفر جميع الخدمات الحديثة التي يحتاجها السكان، مثل الأمن والحراسة على مدار الساعة، والأنظمة الذكية للإدارة والتحكم في الوحدات، وغيرها من الخدمات الحديثة.

ويضم المشروع العديد من المرافق والخدمات الترفيهية التي تساعد في جعل حياة السكان مريحة وممتعة، حيث يوجد في المشروع مجموعة من حمامات السباحة، ومناطق الشواء، والمناطق الخضراء، والمدارس الدولية، والمستشفيات، والمراكز التجارية والترفيهية.

يتمتع كمبوند إنترادا بموقع استثنائي داخل العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يقع على شارع رئيسي يربط بين مناطق العاصمة الإدارية الجديدة، مما يجعل الوصول إلى المشروع سهلًا ومريحًا للجميع.

ويعتبر كمبوند إنترادا واحدًا من أهم مشاريع في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يوفر العديد من الفرص الاستثمارية المتميزة، ويتميز بالتصميم الحديث والخدمات الرفيعة المستوى، مما يجعله خيارًا مثاليًا للراغبين في الاستثمار في السوق العقاري في مصر.

   
About Project
About Developer

انترادا مشروع سكني تم تصميم واجهاته على الطراز الأوروبي ويتميز بخدماته ومسطحاته المائية ومساحاته الخضراء ولاند سكيب. انترادا العاصمة الجديدة Entrada New Capital هو أحد المشروعات السكنية الكبرى التي تم تشييدها مؤخرًا في العاصمة الإدارية الجديدة. جذب هذا المشروع الكثير من الاهتمام بفضل مزاياه العديدة ، بما في ذلك الموقع المثالي ، والخدمات الحصرية ، وتنوع مساحات الوحدات. أدناه ، ستجمع المزيد من المعلومات حول هذا المشروع الرائع.


صروح هذا المشروع ملك لشركة صروح العقارية إحدى أبرز الشركات العقارية في مصر والتي تمتلكها مجموعة من رجال الأعمال وهم أحمد طيب وصالح الهلالي والدكتور ولاء العلمي والمهندس تامر بكير. تنسب شركة صروح للتطوير مجموعة من الأعمال الناجحة.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties