+2 01200070979

انسنت ساندس الجونة شالية 57 متر للبيع

11
رقم الإعلان: GB 126460
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


انسنت ساندس الجونة شالية 57 متر للبيع

رقم الإعلان:
GB 126460
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
57 مترمربع
رقم الطابق:
الدور الأرضى
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Lagoon View
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023
حول انسنت ساندس الجونة

شالية 1 غرف للبيع فى انسنت ساندس - الجونة

انسنت ساندس الجونة'>كمبوند انسنت ساندس الجونة مصر

يعتبر انسنت ساندس الجونة'>كمبوند انسنت ساندس الجونة في مصر واحدًا من أبرز المشاريع العقارية الفاخرة الحديثة. يقع هذا المشروع السكني المتميز في مدينة الجونة، الواقعة على البحر الأحمر، ويتميز بجو من الهدوء والراحة والأمان.

يتألف الكمبوند من شقق سكنية، فلل، وتاون هاوس، بتصميمات حديثة ومهنية، تتميز بألوان جميلة وعصرية، وترتفع عن مستوى البحر بحيث يمكن للسكان الاستمتاع بإطلالة جميلة على البحر والطبيعة الخلابة التي تحيط المنطقة.

يتميز انسنت ساندس الجونة'>كمبوند انسنت ساندس الجونة بوجود العديد من المرافق والخدمات التي تجعل الحياة فيها ممتعة ومريحة، بما في ذلك المسابح الجميلة والحدائق الخضراء الجذابة والأماكن المخصصة لممارسة الأنشطة الرياضية. كما يحتوي المشروع على مركز تجاري يشمل العديد من المتاجر الرائعة والمطاعم والمقاهي والنوادي الليلية، التي توفر للسكان الترفيه والتسوق والترفيه طوال اليوم.

يضم انسنت ساندس الجونة'>كمبوند انسنت ساندس الجونة ايضاً نادي رياضي مجهز بأحدث الأجهزة الرياضية، ويقدم جميع الاحتياجات الخاصة باللياقة البدنية للسكان، بالإضافة إلى مركز صحي يقدم العديد من الخدمات الطبية الشاملة، ويعتبر مكانًا مهمًا للعناية بالصحة والجمال.

يشار إلى أن انسنت ساندس الجونة'>كمبوند انسنت ساندس الجونة قد حاز على العديد من الجوائز في مجال العقارات والعمارة بسبب جماله وتصميماته الفريدة والعصرية، ونظراً لجودة المواد المستخدمة في بنائه واستخدام أحدث التقنيات فيه.

في النهاية، يمكن القول أن انسنت ساندس الجونة'>كمبوند انسنت ساندس الجونة في مصر يعتبر واحداً من أفضل الخيارات للتمتع بالحياة الفاخرة والرفاهية والأمن، ويمثل فرصة رائعة للاستثمار في عقارات عالية الجودة في المنطقة.

   
MLS Realty
+201200070979
View all our properties