+2 01200070979

شاليهات نصف تشطيب 57 متر للبيع فى انسنت ساندس الجونة

11
رقم الإعلان: GB 129214
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


شاليهات نصف تشطيب 57 متر للبيع فى انسنت ساندس الجونة

رقم الإعلان:
GB 129214
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
57 مترمربع
رقم الطابق:
الدور الأرضى
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Lagoon View
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023
حول انسنت ساندس الجونة

شالية 1 غرف للبيع فى انسنت ساندس - الجونة

يعتبر انسنت ساندس الجونة'>كمبوند انسنت ساندس الجونة من أحدث المشاريع السكنية المميزة في مصر، حيث يجمع بين الأصالة والحداثة في تصميمه وخدماته. يقع الكمبوند في الجونة التي تعتبر من أفضل المناطق السياحية في مصر، وتتميز بشاطئها الرملي الجميل والمياه الزرقاء الصافية.

يضم انسنت ساندس الجونة'>كمبوند انسنت ساندس الجونة عدداً من الوحدات السكنية المميزة بتصاميمها الحديثة والفخمة، والتي تتضمن شققاً وفيلات وتوين هاوسز. كما يوجد به مركز تجاري يوفر جميع الخدمات والمنتجات التي قد يحتاجها السكان، بالإضافة إلى مساحات خضراء وحدائق وبرك سباحة.

من ناحية الخدمات، يقدم انسنت ساندس الجونة'>كمبوند انسنت ساندس الجونة مجموعة متنوعة من الخدمات الراقية التي توفر الراحة والرفاهية لسكانه، مثل الأمن والحراسة على مدار الساعة، ومواقف السيارات والنقل الداخلي للكمبوند، وأماكن للشواء والترفيه العائلي.

يوفر انسنت ساندس الجونة'>كمبوند انسنت ساندس الجونة أيضاً فرصة للاستمتاع بأفضل المرافق الرياضية والترفيهية، حيث يحتوي على صالة ألعاب رياضية وملاعب تنس وجولف وكرة القدم والإسكواش، ونادي صحي وسبا متكامل الخدمات.

يتميز انسنت ساندس الجونة'>كمبوند انسنت ساندس الجونة أيضاً بموقعه المتميز، فهو يقع بالقرب من العديد من الأماكن السياحية الشهيرة في مصر مثل مدينة الجونة القديمة ومدينة الغردقة، كما يبعد مسافة قصيرة عن مدينة القاهرة والإسكندرية.

بالإضافة إلى كل ما ذكر أعلاه، يتميز انسنت ساندس الجونة'>كمبوند انسنت ساندس الجونة بأنه يتمتع بإطلالات ساحرة على البحر الأحمر والجبال الخلابة التي تحيط بالمنطقة، مما يجعله مكاناً مثالياً للعيش والإستمتاع بأفضل الخدمات والمرافق والإطلالات الخلابة.

   
MLS Realty
+201200070979
View all our properties