+2 01200070979

تاون هاوس متشطبة للبيع فى انسنت ساندس

44
رقم الإعلان: GB 63824
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


تاون هاوس متشطبة للبيع فى انسنت ساندس

رقم الإعلان:
GB 63824
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
1066 مترمربع
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023
حول انسنت ساندس الجونة

تاون هاوس 4 غرف للبيع فى انسنت ساندس - الجونة

أنسنت ساندس الجونة مصر هي منتجع سياحي فاخر في مدينة الجونة المصرية، والذي يتميز بموقعه الرائع على شاطئ البحر الأحمر. يضم المنتجع مجموعة واسعة من الخدمات الترفيهية والإقامية التي تجعله واحداً من أفضل المنتجعات في منطقة البحر الأحمر.

تتميز الغرف والأجنحة في منتجع أنسنت ساندس الجونة بالأثاث الراقي والأنيق، وتوفر إطلالات خلابة على البحر الأحمر والحدائق الخلابة. تم تصميم كل غرفة وجناح لتوفير أقصى درجات الراحة والاسترخاء للضيوف، وتضم الغرف تلفزيون مع قنوات فضائية ووجود خدمة الإنترنت اللاسلكي مجاناً، كما يمكن للضيوف الاختيار بين الغرف ذات الإطلالة على البحر أو الحديقة.

وتوفر استراحات أسرية أو مناطق للأطفال، وجلسات للاسترخاء المنعشة وذلك من خلال استخدام مختلف مرافق الفندق، مثل المسابح الخارجية المدفأة، والملاعب الرياضية، وصالة الياقة البدنية والساونا. يضم المنتجع أيضاً سبا حيث يتم تقديم مجموعة واسعة من العلاجات الصحية والتدليك.

أما بالنسبة للوجبات فالمنتجع يضم مجموعة متنوعة من المطاعم التي تقدم أطباقاً من المطبخ المصري والعالمي، وتضم المطاعم فريق طهاة محترفين لتلبية جميعاً احتياجات الضيوف والتأكد من تقديم أفضل الخدمات.

يقع منتجع أنسنت ساندس الجونة قرب مدينة الغردقة والتي تعد وجهة سياحية رائعة في مصر والتي تشتهر بالمساجد والقلاع التاريخية والأماكن الترفيهية العالمية مثل ملاهي الأطفال دولفين وتروبيكال، ومناطق الغطس الشهيرة في البحر الأحمر.

بشكل عام، منتجع أنسنت ساندس الجونة هو الخيار الأفضل للتمتع بعطلة ساحرة ونهاية أسبوع حافل بالمرح والاسترخاء، والتمتع بالطقس الدافئ والمياه الرائعة في البحر الأحمر.

   
MLS Realty
+201200070979
View all our properties