+2 01200070979

34
رقم الإعلان: GB 66204
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


منزل مزدوج للبيع فى الجونة انسنت ساندس

رقم الإعلان:
GB 66204
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
515 مترمربع
مساحة المبنى:
190 مترمربع
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Sea View
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023
حول انسنت ساندس الجونة

منازل مزدوجة 3 غرف للبيع فى انسنت ساندس - الجونة

يقع كمبوند Ancient Sands في مدينة الجونة الفاخرة في مصر وهو من إنتاج شركة Orascom Development Holding ، يجمع الكمبوند بين الأناقة والراحة، ويوفر نمط حياة هادئ ومريح لسكانه.

يتميز الكمبوند باطلالة ساحرة على البحر الأحمر، وملعب للجولف يحتوي على 18 حفرة، يعتمد تصميمه على يد تصميم Karl Litten. مما يجعل Ancient Sands المكان المثالي لهواة الجولف ، والمتقاعدين ، وأي شخص يبحث عن حياة فاخرة ومريحة.

يقدم الكمبوند مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق ، بما في ذلك نادي شاطئ خاص، وحمامات سباحة متعددة ، ومنتجع سبا. يمكن لسكان Ancient Sands أيضًا الاستمتاع بمجموعة متنوعة من رياضات المياه ، مثل ركوب الأمواج والكايت سيرفينج والغطس. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي الكمبوند على عدة مطاعم ومقاهي ، بالإضافة إلى مركز تسوق ، ويوفر كل ما يحتاجه السكان عندما يحتاجون إليه.

يتوفر في الكمبوند مجموعة متنوعة من الخيارات السكنية التي تتراوح بين الفلل والتاون هاوس والشقق ، وذلك بتصاميم عالية الجودة. تختلف المساحات والأنماط لتلبية احتياجات الأفراد والعوائل والأزواج الذين يبحثون عن أساليب حياة مختلفة. تتضمن التصاميم العمارة النوبية التقليدية ، والتي تعكس التراث الثقافي الغني للمنطقة ، بالإضافة إلى استخدام المواد والتشطيبات والتكنولوجيا الحديثة ، وضمان أقصى قدر من الرفاهية والراحة.

يقع كمبوند Ancient Sands في قلب الجونة ، ويحيط به الكثير من الأنشطة والمعالم. من استكشاف منطقة وسط المدينة ، مع المطاعم والحانات والملاهي الليلية ، وزيارة المعالم السياحية والآثار التي تحكي قصة تاريخ مصر الشيق.

باختصار ، يعتبر Ancient Sands كمبوند فخم يوفر المزيج المثالي بين الثقافة النوبية التقليدية والراحة العصرية. يحتوي على كل شيء يتمناه السكان ، بما في ذلك إطلالة ساحرة على البحر الأحمر ، ملعب للجولف 18 حفرة، طريق خاص إلى الشاطئ ، ومجموعة واسعة من الخدمات ، مما يجعله المكان المثالي للإقامة والاستمتاع بنمط حياة هادئ في واحدة من أجمل مدن المنتجع في مصر.

   
MLS Realty
+201200070979
View all our properties