+2 01200070979

34
رقم الإعلان: GB 78006
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


انسنت ساندس الجونة منزل مزدوج للبيع

رقم الإعلان:
GB 78006
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
515 مترمربع
مساحة المبنى:
190 مترمربع
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Sea View
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023
حول انسنت ساندس الجونة

منازل مزدوجة 3 غرف للبيع فى انسنت ساندس - الجونة

تقع الجونة في الساحل الشرقي لمصر، وهي منطقة سياحية تجمع بين الفخامة والاسترخاء، وتضم مجموعة من الفنادق الفاخرة والشواطئ الرملية الجميلة. ومن بين تلك الأماكن يبرز كمبوند إنسنت ساندس، الذي يضم المزيد من الخدمات والتجهيزات المطلوبة لإجازة رائعة.

تابعوا معنا لتعرفوا على كمبوند إنسنت ساندس:

- الموقع:

يقع كمبوند إنسنت ساندس في الجزء الجنوبي من الجونة، وهو موقعٌ رائع في محيط جميل يطلّ على البحر الأحمر. كما يعد موقعتك حيويًا، إذ يقع الكمبوند بالقرب من مجموعة من المرافق والوجهات السياحية المقدّمة.

- الخدمات والمرافق:

تتوفّر الكثير من الخدمات والمرافق في كمبوند إنسنت ساندس، حيث يتم توفير كل ما يلزم للمقيمين لجعل إقامتهم مريحة وسهلة. مثل: حمامات السباحة العديدة والمختلفة، المطاعم الرائعة، النوادي الصحيّة وغرف البخار والساونا وحوض الاستحمام الساخن، والكثير من الانشطة الترفيهية الأخرى كالغوص والغطس وركوب الدراجات الهوائية وركوب الخيل.

- التصميم والمعالم الرئيسية:

يتميز كمبوند إنسنت ساندس بالتصميم الفاخر حيث تمّ بناءه وفقًا لمعايير الجودة العالية، وتمتاز الوحدات السكنية بإطلالة بانوراميّة جميلة على البحر الأحمر. وتتوفّر الوحدات السكنية بمساحات مختلفة تتناسب مع جميع احتياجات العملاء، حيث تتراوح المساحة من 50 إلى 170 متر مربع.

- الأمن والخدمات:

تتميز إنسنت ساندس بالبيئة الآمنة والأمنة بالإضافة إلى الخدمات الفاخرة. تعمل الحراسة الأمنية على مدار الساعة للحفاظ على أمن وسلامة السكان والضيوف. كما تتوفر خدمات خاصة مثل الخدمات الفندقية وخدمات الانتقال إلى ومن المطار.

- الأسعار:

تعد إنسنت ساندس من أقوى المؤسسات العقارية في الجونة، حيث تتوفر الوحدات السكنية بأسعار تناسب ميزانيات العملاء وتناسب جميع الاحتياجات.

- خلاصة:

في النهاية، إن كمبوند إنسنت ساندس يعد من أحد أفضل الخيارات السكنية في الجونة، حيث يوفر مزيجًا رائعًا من الخدمات والتجهيزات والموقع، مما يجعله خيارًا ممتازًا للمقيمين والسياح. يوفر الكمبوند بيئة آمنة وفاخرة مما يجعله الخيار الأفضل لقضاء عطلة لا تُنسى في مصر.

   
MLS Realty
+201200070979
View all our properties