+2 01200070979

 
رقم الإعلان: GB 108230
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


عيادة بموقع متميز للبيع في اوبسيدر تاور

رقم الإعلان:
GB 108230
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
80 مترمربع
عمر العقار:
4
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023
حول اوبسيدر تاور العاصمة الإدارية الجديدة

عيادات للبيع فى اوبسيدر تاور - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري دبي للتطوير العقاري

كشفت Dubai Development New Capital Legypt مؤخرًا عن أحدث مشروع لها ، The Obsidier Tower ، في قلب رأس المال الإداري الجديد لمصر. من المقرر أن يصبح البرج معلمًا جديدًا في المدينة ، بتصميمه الفريد ومرافقه الحديثة.

برج Obsidier هو ناطحة سحاب من 60 طابقًا ستوفر مزيجًا من المساحات السكنية والتجارية والترفيهية. سيحتوي البرج على 1200 وحدة سكنية ، تتراوح من شقق الاستوديو إلى شقق من أربع غرف نوم ، كل ذلك مع إطلالات خلابة على المدينة. سيحتوي البرج أيضًا على فندق من فئة الخمس نجوم مع 250 غرفة ومركز تسوق ومجمع سينما.

واحدة من أكثر الميزات الافتراضية لبرج Obsidier هو تصميمه. البرج مستوحى من شكل الماس ، مع المظهر الخارجي المغطى بالوجه يعكس الضوء بطرق مختلفة طوال اليوم. واجهة البرج مصنوعة من الزجاج والصلب ، مما يمنحها مظهرًا عصريًا وأنيقًا.

سيحتوي البرج أيضًا على مجموعة من وسائل الراحة للسكان والزوار ، بما في ذلك حمام سباحة وصالة رياضية وسبا ومطعم على السطح مع إطلالات بانورامية على المدينة. سيحتوي البرج أيضًا على جسر Sky الذي يربط البرجين ، مما يوفر تجربة فريدة للزوار.

   
About Project
About Developer

اوبسيدر تاور برج أوبسيدير ​​العاصمة الجديدة Obsidier Tower New Capital هو مول تجاري تم إطلاقه حديثًا في أفضل موقع بالعاصمة الإدارية الجديدة ، بنسبة بناء تتجاوز 70٪. يقدم هذا البرج متعدد الاستخدامات وحدات تجارية وإدارية وطبية وسكنية وخطط سداد مناسبة بأسعار تنافسية. وهكذا ، في Obsidier ، يمكنك الاستمتاع بأسلوب حياة فاخر وأجواء عمل مريحة تساهم في نجاح عملك.


دبي للتطوير العقاري دبي للتطوير هي شركة تطويرعقاري رائدة تتمتع بخبرة 25 عامًا في مجال العقارات. استطاعت شركة دبي خلال السنوات الماضية أن تكون متفردة بين المطورين الآخرين بمشاريعها المميزة داخل مصر وخارجها. هذا جعلها تنافس دوليًا بسبب أحدث التقنيات والتصميم في مشاريعها. كما تسعى باستمرار لتزويد العملاء بالراحة والرقي والرفاهية في مشاريعها. المشاريع السابقة لشركة دبي للتطوير العقاري هي: كابيتال دبي مول العاصمة الادارية الجديدة بلو تاور مدينة الشيخ زايد

MLS Realty
+201200070979
View all our properties