+2 01200070979

عيادة بموقع متميز للبيع في اى بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB 107765
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


عيادة بموقع متميز للبيع في اى بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة

رقم الإعلان:
GB 107765
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
93 مترمربع
التسليم في:
2025
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023
حول اى بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة

عيادات للبيع فى اى بيزنس بارك - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري ارقى للتطوير العقاري - االتسليم 2025

I Business Park Tower هو مشروع تجاري جديد يقع في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تطوير البرج من قبل مجموعة I ، وهو مطور عقاري رائد في مصر. من المقرر أن يصبح برج I Business Park أحد أكثر المباني التجارية شهرة في العاصمة الجديدة ، حيث يقدم مجموعة من المساحات المكتبية ومنافذ البيع بالتجزئة.

يقع برج I Business Park في قلب المنطقة التجارية المركزية في Capital New Capital ، والذي من المقرر أن يصبح مركزًا جديدًا للأعمال والتجارة في مصر. يقع البرج في موقع استراتيجي بالقرب من المنطقة الحكومية ، التي تضم العديد من الوزارات والمؤسسات الحكومية. هذا يجعله موقعًا مثاليًا للشركات التي تحتاج إلى أن تكون قريبة من الحكومة والمؤسسات المهمة الأخرى.

تم تصميم البرج لتقديم مساحات مكاتب ذات مستوى عالمي مجهز بأحدث التقنيات والمرافق. تتراوح مساحات المكاتب من المكاتب الصغيرة إلى أجنحة الشركات الكبيرة ، مما يجعلها مناسبة للشركات من جميع الأحجام. يضم البرج أيضًا مجموعة من منافذ البيع بالتجزئة ، بما في ذلك المقاهي والمطاعم والمحلات التجارية ، مما يجعله موقعًا مناسبًا للموظفين والزوار.

تم تصميم برج I Business Park ليكون صديقًا للبيئة ، مع ميزات مثل الإضاءة الموفرة للطاقة ، وتركيبات توفير المياه ، وسقف أخضر. يتميز البرج أيضًا بأمان حديث

   
About Project
About Developer

اى بيزنس بارك هو واحد من أول 3 أبراج بمنطقة الأبراج بقلب العاصمة الإدارية الجديدة وهو أيضًا أول وأحدث مشاريع مجموعة أركا للتطوير العقاري. يعد المشروع من أحدث مشروعات شركة ارقى للتطوير العقاري في العاصمة الإدارية الجديدة ، حيث أنه من المشاريع المميزة والمختلفة ، فهو عبارة عن 3 أبراج ذكية منفصلة عن بعضها البعض على ارتفاع يصل إلى 20 دورًا ، في حين أنها متصلة ببعضها البعض. من خلال منصة تقع على ارتفاع الطوابق الثلاثة الأولى فقط.


ارقى للتطوير العقاري مجموعة أرقى هي شركة تطوير عقاري متطلعة، تأسّست في مصر بخبرة واسعة في جميع أنحاء البلاد. أرقى هو اسمنا و شعارنا لأنه النسخ العربي للرقي العالمي الذي هو أساس التميّز في سوق يتحدّث عن الرّفاهية . نحن في أرقى نلتزم دائما بالرقي في كل ما نقوله أو نفعله أو نبتكره . شركة أرقى للتطوير العقاري مكرّسة لبناء مجمعات تجارية وسكنية عالمية المستوى ، مدعومة بسابقة أعمال استثمارية متنوعة وخبرة ميدانية عالمية واسعة النطاق .

MLS Realty
+201200070979
View all our properties