+2 01200070979

مشروع اى بيزنس بارك صيدلية للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB 137569
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


مشروع اى بيزنس بارك صيدلية للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة

رقم الإعلان:
GB 137569
السعر:
إتصل بنا
المساحة:
69 مترمربع
رقم الطابق:
الدور الأرضى
التسليم في:
2025
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023
حول اى بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة

صيدليات للبيع فى اى بيزنس بارك - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري ارقى للتطوير العقاري - االتسليم 2025

يعد مشروع اي بيزنس بارك صيدلية للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر فرصة رائعة للمستثمرين الذين يبحثون عن فرصة استثمارية مجزية في مجال الصيدليات. يقع المشروع في منطقة حيوية في العاصمة الإدارية الجديدة، ويضم مجموعة من الصيدليات المجهزة بأحدث التقنيات والمعدات الطبية.

تضم صيدلية اي بيزنس بارك مجموعة واسعة من المنتجات الطبية والأدوية، وتوفر خدمات الصيدلية الأساسية مثل تعبئة الوصفات الطبية وتوفير المستلزمات الطبية. تشتمل الصيدلية على جميع المعدات اللازمة لممارسة العمل الصيدلي بما في ذلك أجهزة القياس والتحليل الطبي والأدوية المتاحة بدون وصفة طبية.

يوفر مشروع اي بيزنس بارك صيدلية للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة العديد من المزايا الجذابة للمستثمرين، بما في ذلك موقعه الاستراتيجي في منطقة حيوية ومركزية في العاصمة الإدارية الجديدة، والتي تتميز بالكثافة السكانية العالية والحركة التجارية النشطة. ويتيح المشروع للمستثمرين فرصة الاستثمار في قطاع الصيدليات الذي يعد من أكثر القطاعات الطبية نمواً في مصر.

يضم مشروع اي بيزنس بارك صيدلية للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة كل المرافق الضرورية للمستثمرين، بما في ذلك مواقف السيارات وخدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة، وكذلك المرافق الطبية الأخرى مثل المستشفيات والعيادات والمختبرات.

يمثل مشروع اي بيزنس بارك صيدلية للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة فرصة رائعة للمستثمرين الذين يرغبون في الاستثمار في قطاع الصيدليات في مصر. وتتيح الفرصة للمستثمرين تحقيق عوائد مالية مجزية والاستفادة من النمو المتزايد في قطاع الرعاية الصحية في مصر.

بشكل عام، يعد مشروع اي بيزنس بارك صيدلية للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة فرصة رائعة للمستثمرين الذين يبحثون عن فرصة استثمارية ناجحة

   
About Project
About Developer

اى بيزنس بارك هو واحد من أول 3 أبراج بمنطقة الأبراج بقلب العاصمة الإدارية الجديدة وهو أيضًا أول وأحدث مشاريع مجموعة أركا للتطوير العقاري. يعد المشروع من أحدث مشروعات شركة ارقى للتطوير العقاري في العاصمة الإدارية الجديدة ، حيث أنه من المشاريع المميزة والمختلفة ، فهو عبارة عن 3 أبراج ذكية منفصلة عن بعضها البعض على ارتفاع يصل إلى 20 دورًا ، في حين أنها متصلة ببعضها البعض. من خلال منصة تقع على ارتفاع الطوابق الثلاثة الأولى فقط.


ارقى للتطوير العقاري مجموعة أرقى هي شركة تطوير عقاري متطلعة، تأسّست في مصر بخبرة واسعة في جميع أنحاء البلاد. أرقى هو اسمنا و شعارنا لأنه النسخ العربي للرقي العالمي الذي هو أساس التميّز في سوق يتحدّث عن الرّفاهية . نحن في أرقى نلتزم دائما بالرقي في كل ما نقوله أو نفعله أو نبتكره . شركة أرقى للتطوير العقاري مكرّسة لبناء مجمعات تجارية وسكنية عالمية المستوى ، مدعومة بسابقة أعمال استثمارية متنوعة وخبرة ميدانية عالمية واسعة النطاق .

MLS Realty
+201200070979
View all our properties